طرق مجربة لتنحيف وتخسيس الأرداف والأفخاذ

طرق مجربة لتنحيف وتخسيس الأرداف والأفخاذ
الارداف والافخاذ

طرق مجربة لتنحيف الأرداف والأفخاذ بشكل سريع تعد من الأمور الهامة التي تبحث عنها كل سيدة وفتاة للحصول على الجسم المثالي والقوام الممشوق والجذاب، وتعد مشكلة تراكم الدهون في منطقتي الأفخاذ والارداف من الأمور الشائعة والتي تسبب الكثير من الضيق لكل فتاة وسيدة ومن خلال السطور المقبلة سنقدم لك أفضل الوصفات والطرق للتخلص من الوزن الزائد في تلك المناطق.

طرق مجربة لتنحيف وتخسيس الأرداف والأفخاذ
الارداف والافخاذ

طرق مجربة لتنحيف الأرداف والأفخاذ

يجب التعرف في البداية على أهم الأسباب وراء تكون الأفخاذ والأرداف ومنها؛ إتباع نظام غذائي خاطئ، عدم ممارسة الرياضة، تكرار الحمل والولادة أو ارتفاع هرمون الاستروجين أو عوامل وراثية.

عليه يجب ممارسة التمارين الرياضية مثل رياضة المشي أو صعود السلالم ونزولها أو قفز الحبال لكونها من أهم الرياضة التي تساعد على رفع معدل حرق الدهون في تلك المناطق، كذلك تجنب الجلوس لفترات طويلة أو الوقوف فترات طويلة أو إتباع نظام في الأكل غير صحي.

يجب الحرص على شرب كميات كبيرة من الماء في اليوم، وكتناول الأعشاب مثل الشاي الأخضر، تناول الخضروات والفاكهة الطازجة، تعد دهن منطقة الافخاذ والأرداف بخل التفاح لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ويشطف بعدها من الأشياء التي تساعد على حرق الدهون، كذلك الحرص على تناول كوب من الزنجبيل والقرفة قبل كل وجبة ب 15 دقيقة.

وصفة تنحيف الأرداف والأفخاذ

تحضير 2 ثمرة من الكمثري وحزمة من النعناع الأخضر و3 ثمرات مشمش مع نصف حزمة من الكرفس وحبة من الشمر، لنقوم بغلي 2 لتر من الماء ويتم وضع المكونات السابقة وتترك على النار قليلا، بعدها نخلط المقدار جيدا ونتركه حتى يبرد ويتم شرب كوب منه قب كل وجبة.