وصفات الدكتورة منى رادميس لإنقاص الوزن والتخلص من السمنة

وصفات الدكتورة منى رادميس لإنقاص الوزن والتخلص من السمنة
وصفات الدكتورة منى رادميس

تعد وصفات الدكتورة منى رادميس أحدي الوصفات التي تشهد أقبال غير ملحوظ في البحث عنها لكون تلك الوصفات هي من أحدي أهم الوصفات التي تمنح كل من يتبعها إلى إنقاص الوزن والتخسيس بشكل كبير وملحوظ خلال فترة زمنية قصيرة.

وصفات الدكتورة منى رادميس لإنقاص الوزن والتخلص من السمنة
وصفات الدكتورة منى رادميس

وصفات مني رداميس للتخسيس

ذكرت منى رداميس أن معظم أنظمة الرجيم التي يتبعها الأشخاص تعود عليهم بالكثيؤ من الأضرار منها اصفرار الوجه وتساقط الشعر وتغيير في لون البشرة وصابة الجسم بالهبوط المفاجئ في الدورة الدموية وكذلك فقر الدم والأنيميا، ولذلك يجب على الشخص الذي يتبع حمية غذائية معينة أن تكون شاملة لكل العناصر الغذائية.

نظام غذائي صحي للتخسيس

يكون النظام المتبع لليوم الأول والثاني مماثل حيث تكون وجبة الإفطار عبارة كوب عصير برتقال مع شريحة توست وبيضة مسلوقة، والغداء صدر فرخة مشوية مع طبق متوسط سلطة خضار، والعشاء كوب من الزبادي خال الدسم مع شريحة توست واحدة.

نظام اليوم الثالث والرابع وجبة الإفطار كوب من اللبن خال الدسم مع قطعة متوسطة من الجبن القريش مضاف لها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع شريحة توست أسمر، أما الغداء فهو قطعة متوسطة من اللحم المشوي مع طبق متوسط من الخضار، والعشاء طبق خضار مسلوق.

أما عن اليوم الخامس والسادس والسابع فتكون وجبة الإفطار فيه عبارة عن شريحة من اللانشون مع شريحة واحدة من التوست الأسمر، أما وجبة الغداء فهي سمكة متوسطة مشوية وطبق صغير من سلطة الخضار، أما وجبة العشاء فهي كوب زبادي مع كوب عصير جريب فروت.

وأحرص على شرب الماء الكافي خلال طوال اليوم مع ممارسة التمارين الرياضية والابتعاد عن تناول المقبلات والمخللات.