إبراهيم يهدد شوق محمد وتطورات قضية دايلر ومفاجأت كبرى يفجرها الحمراني

إبراهيم يهدد شوق محمد وتطورات قضية دايلر ومفاجأت كبرى يفجرها الحمراني
إبراهيم يهدد شوق محمد

تصدر منذ قليل وسم إبراهيم يهدد شوق محمد وحصد أعلى نسبة من المتابعات، إثر متابعة تطورات قضية دايلر مغني الراب، التي تصدرت محركات البحث في الفترة الماضية، حيث ارتبط اسم شوق محمد بمغني الراب دايلر بعد أن تم القبض عليهما بتهمة تعاطي المخدرات في شقة دايلر، ومُؤخرًا فجر الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني قضية القبض على شوق محمد ودايلر، ومعهما اثنان آخران، ولكن منذ القليل من الوقت انتشر وسم آخر لتهديد دايلر لشوق محمد.

إبراهيم يهدد شوق محمد وتطورات قضية دايلر ومفاجأت كبرى يفجرها الحمراني
إبراهيم يهدد شوق محمد

إبراهيم يهدد شوق محمد

نشر أحد متابعي تويتر السعوديين ويدعى إبراهيم بن حثلين تهديدًا للشهيرة شوق محمد بنشر تفاصيل تعاطيها الحشيش المُخدر في دبي مع دايلر اليوتبوبر السعودي المشهور، وأوضح للمتابعين أنه كان على معرفة كبيرة بالفاشونيستا السورية شوق محمد وكان دائم التواجد معها في شقة دايلر أثناء تصوير الفيديوهات.

تفاصيل قضية شوق محمد

أوضح إبراهيم المغرد السعودي أنه شعر في الفترة الأخيرة أن شوق محمد ودايلر يقوما بتعاطي المخدرات لأنهما كانا على غير وعي، وكانت شوق دائمًا تقوم بتصرفات وأفعال غريبة، وتصرفات أخرى جعلت إبراهيم يرفض التواجد معها في كل مرة بسبب الأفعال أثناء تصوير الفيديوهات التي تنشر للمتابعين.

https://www.youtube.com/watch?v=HpTs9S6qOys

تطورات قضية دايلر

وهدد إبراهيم شوق محمد بفضحها بالدلائل التي تثبت تعاطيها للمخدرات في شقة دايلر، وذلك بعد أن جمع أبو طلال الحمراني مليون متابع بعد قضية شوق ودايلر، بعد تفجير أبو طلال للقضية احتفل بوصول متابعيه على تويتر لأكثر من مليون متابع، وتداول المتابعين هاشتاج مبروك المليون الحمراني لتهنئته على هذا الإنجاز.

يُذكر أن أبو طلال الحمراني اعتاد دائمًا بتفجير القضايا والجرائم المثيرة، واشتهر سابقًا بأخبار خاطفة الدمام، القضية التي مازالت تثير الجدل في المملكة بعد عودة ثلاثة من المخطوفين إلى أهاليهم بعد عشرين عام.