التخطي إلى المحتوى

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية جداول امتحانات آخر العام 2019 الترم الثاني محافظة الدقهلية لكافة المراحل التعليمية، بعد أن تم اعتماده من الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، بداية من المرحلة الإبتدائية وحتى الإعدادية والثانوية، على أن تبدأ الامتحانات بداية من 30 إبريل 2019 وتستمر حتى 16 مايو 2019 والذي يعتبر آخر يوم في امتحانات الشهادة الإعدادية.

حددت محافظة الدقهلية وتحديدا مديرية التربية والتعليم بها موعد اختبارات الترم الثاني نهاية العام بكافة المحافظات بها، حيث أعلنت جداول امتحانات آخر العام محافظة الدقهلية الترم الثاني 2019 لكافة المراحل التعليمية ” ابتدائي، اعدادي، ثانوي”، والتي ستبدأ بداية من نهاية الشهر الجاري وتستمر إلى 16 مايو فيما يخص صفوف النقل والشهادة الاعدادية، على أن تبدأ الجامعات والثانوية العامة مع أول يونيه 2019.

جداول امتحانات آخر العام 2019

راعت الإدارة أثناء وضع جدول الامتحانات لمحافظة الدقهلية للترم الثاني مواعيد الإجازات الرسمية الخاصة بالاستفتاء وعيد شم النسيم وأعياد الأخوة المسيحين وباقي المناسبات الآخرى كعيد العمال، وستستمر امتحانات النقل هذا العام لمدة أسبوعين تقريبًا قبل أن تبدأ مراسم امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة.

جدول امتحانات الترم الثاني آخر العام محافظة الدقهلية

سوف تبدأ امتحانات الصف الثاني الإبتدائي والثالث الإبتدائي يوم 30 إبريل 2019، وجاءت جداول الامتحانات لكافة المراحل كالتالي :

تابعونا وسنوافيكم بكل جديد حول جداول امتحانات آخر العام 2019.