التخطي إلى المحتوى

مع بداية بداية شهر رمضان الكريم، يتزايد البحث الشديد من قبل الكثير من محبي الدراما المصرية في مصر والوطن العربي عن القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 والتي يبدء اليوم الرابع والعشرون من شهر أبريل الجاري، بالإضافة إلى بحثهم عن تردد القنوات التي ستنقل هذه المسلسلات مجانا بدون تشفير.

وفي هذا المقال نستعرض معكم قائمة القنوات الناقلة لمسلسل “فلانتينو” هذه القنوات المفتوحة والتي يمكنكم متابعتها بدون أي تشفير، ودعونا قبل معرفة مسلسل فلانتينو على اي قناة! هذا المسلسل يقوم ببطولته زعيم السينما المصرية الفنان القدير “عادل إمام”، مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري، وتحظي مسلسلات الفنان عادل أمام بمتابعة شديدة سنويا لما يضيفه من فكاهة وترفيه في مواقفه.

قناة ام بي سي العراق الناقلة لمسلسل “فلانتينو”

أعلنت منذ أيام قليلة قناة ام بى سي العراق mbc iraq الفضائية والمتواجده على النايل سات عن عرضها لحلقات المسلسل عبر إذاعة وبث كم  كبير من البروموهات الخاصة بالمسلسل واللقطات الهامة في المسلسل، لذا نحن على موقع أهل الكورة ننقل ونستعرض معكم تردد قناة mbc iraq  على جميع الأقمار الاصطناعية، مسلسل فلانتينو على قناة mbc العراق.

اسم القناة: mbc iraq
القمر: نايل سات 7 غرب
التردد: 11938 27500 رأسي

اسم القناة: mbc iraq hd
القمر: سات 7 غرب
التردد: 12226 27500 أفقي

اسم القناة: mbc iraq
القمر: بدر 26 شرق 11862 27500 رأسي

اسم القناة: mbc iraq hd
القمر: بدر 26 شرق 11862 27500 رأسي

قناة ام بي سي 1 الناقلة لمسلسل فلانتينو

كما اعلنت أيضا قناة ام بي سي وان mbc1 الفضائية، أنها ستنقل أحداث مسلسل فالنتينو على قناتها خلال شهر رمضان 2020، وبذلك يمكنكم متابعة ومشاهدة مسلسل فلانتينو على قناة mbc Iraq, وقناة mbc one.

ما هي قصة مسلسل فلانتينو !

لعلك تتسأل قبل مشاهدة هذا المسلسل، ما هي الأحداث أو الفكرة التي تدور عليها المسلسل، أحداث المسلسل تدور حول شخصية يمثلها الأستاذ “نور” يقوم بدورها الفنان عادل إمام، والذى أطلق عليه اسم “فلانتينو” ويسرد المسلسل فى إطار كوميدى إجتماعي بين الأستاذ نور وزوجته والذين يمتلكون مدارس خاصة ودولية.

من هم أبطال مسلسل فلانتينو !

ولعلك تتسأل أيضا من هم ابطال مسلسل فالنتينو! أبطال المسلسل بقيادة الفنان الكبير عادل إمام مع دلال عبدالعزيز، حمدى الميرغنى، داليا البحيرى، محمد الكيلانى، وفاء صادق، سليمان عيد.