حالة الطقس اليوم الأربعاء 22/7/2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

تتوقع هيئة الأرصاد أن يسود اليوم الأربعاء 22 يوليو 2020 طقس حار رطب على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري، وتنتشر الشبورة المائية خلال ساعات الصباح، مع اعتدال الرياح، بينما تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل ونشاط في الرياح، مما يزيد من اضطرابات الملاحة البحرية، مع ارتفع في نسبة الرطوبة على الوجه البحري والقاهرة.

حالة الطقس في مصر اليوم

من المتوقع أن يشهد جنوب الصعيد والشمال طقس شديد الحرارة الرياح معتدلة بينما تنشط على بعض المناطق وخصوصا في الجنوب، أما الرياح في جنوب شيناء تكون مثيرة للأتربة والرمال، بينما يسود خلال ساعات الليل طقس معتدل على الوجه البحري والقاهرة  وجنوب الصعيد ويكون لطيف على السواحل الشمالية .

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على عدد من المحافظات

العظمى بالقاهرة  34 درجة والصغرى 24 درجاتII الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 24 درجاتII ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجاتII وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجاتII وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 28 درجاتII وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 31 درجة.

صرح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية محمود شاهين، أن درجات الحرارة من المتوقع أن ترتفع خلال الأيام الأخيرة من شهر يوليو، حيث من المتوقع استمرار تأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمي حتى نهاية شهر أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *