تردد قناة MBC 4 الناقلة لبرنامج Arabs Got Talent علي قمر النايل سات وعرب سات 2019

تردد قناة MBC 4 الناقلة لبرنامج Arabs Got Talent علي قمر النايل سات وعرب سات 2019
تردد قناة MBC 4

تردد قناة MBC 4 من شبكة قنوات MBC السعودية، قناة MBC 4 من أفضل القنوات الموجودة علي قمر النايل سات في الفترة الاخيرة بعد ان طورت القناة محتواها ليتناسب مع المشاهدين وتعاقدت على برامج جديدة وافكار جديدة تفيد المجتمع العربي بشكل عام، قناة MBC 4 لها تاريخ كبير مع المتابع العربي بالأخص منذ برنامج من سيربح المليون مع جورج قرداحي وكذلك مسلسلات رمضان، فأن القناة تعتبر من أفضل القنوات الذي تناسب العائلة العربية بدون منازع.

تردد قناة MBC 4 الناقلة لبرنامج Arabs Got Talent علي قمر النايل سات وعرب سات 2019
تردد قناة MBC 4

قناة MBC 4 حاليا تنقل برنامج Arabs Got Talent بالعربي وهو من أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدة خلال الشهر الاخير، فان البرنامج ينال متابعة كبري خصوصا بوجود نجوى كرم واحمد حلمي في لجنة تحكيم البرنامج، برنامج أرب جوت تالنت ينقل على قناة ام بي سي مصر ايضا ولكنه القناة تذيع الكثير من الاعلانات على عكس قناة ام بي سي 4 تذيع اعلانات اقل وبدون فواصل اعلانية مثل قناة mbc masr.

قناة MBC 4 تنقل برنامج أوبرا وينفري الشهير والذي ينقل بعض القضايا الذي تهم المرأة في العالم، القناة كذلك تذيع برنامج et بالعربي والذي يذاع يوميا لينقل جميع اخبار المشاهير في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي لمدة نصف ساعة، البرنامج ينال شعبية كبيرة لانفراده بالعديد من الاخبار الحصرية بخصوص عالم السينما والمسلسلات مع اقتراب شهر رمضان وبدء تصوير مسلسلات رمضان.

كذلك فان القناة تنقل النسخة العربية من برنامج “My Mom Cooks Better Than Yours” باسم امي أقوى وهو برنامج مسابقات طبخ بين الامهات وبدا يعرض على القنوات منذ اسابيع قليلة وينال متابعة مميزة من قبل النساء في الوطن العربي.

تردد قناة MBC 4 علي النايل السات

القناة لها تردد علي قمر النايل سات وهو:11938، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز:27500، معدل تصحيح الخطا:4/3، القناة لها تردد اخر علي قمر النايل سات وهو:11470 بنفس الاستقطاب ومعدل الترميز معدل تصحيح الخطأ.

تردد قناة MBC 4 علي عرب سات

القناة كذلك لها تردد علي قمر العرب سات وهو:12284، الاستقطاب: افقي، معدل الترميز:27500، معدل تصحيح الخطا:5/6 ولا تمتلك القناة اي تردد اخر علي قمر العرب سات.