أسعار الأسمنت اليوم الأثنين 13-5-2019 في الأسواق المصرية

أسعار الأسمنت اليوم الأثنين 13-5-2019 في الأسواق المصرية
أسعار الأسمنت اليوم

تشهد أسعار الأسمنت والحديد ارتفاع بين الفترة والأخرى ولكن سعر الأسمنت ظل ثابت في هذه الفترة خلال شهر رمضان الكريم، وشهد حالة قوية من الهدوء والاستقرار في جميع الأسواق، ويوجد اسعار جملة متداولة واحدة في كافة الأسواق أما عن جدول أسعار الأسمنت اليوم الأثنين 13-5-2019 في الأسواق المصرية فسوف نتعرف عليه على مقالنا هذا.

أسعار الأسمنت اليوم الأثنين 13-5-2019 في الأسواق المصرية
أسعار الأسمنت اليوم

أسعار الأسمنت اليوم

يبحث الكثير من الأشخاص على الأسعار الخاصة بالأسمنت الذي يتم استخدامه في الكثير من مواد البناء وبناء المنشآت والعمائر المختلفة، خصوصا وأن الأسمنت أكثر ما يتم شرائه في الفترة الحالية والقادمة، وثبت سعر الأسمنت في الأسواق المختلفة.

ويوجد الكثير من الأنواع المختلفة لأسعار الأسمنت وفقا للنوع فيكون سعر الأسمنت المسلح غير سعر الأسمنت أسوان ومختلف عن سعر الأسمنت المخصوص، كما يوجد أنواع أخرى تسمى أسمنت شورى وأسمنت الصخرى وأسمنت السويدي.

كما تتنافس الشركات الكبيرة على السعر الخاص بالأسمنت ولكن يتساءل ويبحث الناس عن الأسمنت ذات الجودة العالية الذي لا يشقق أبدا في كل وقت، كما يوجد أنواع أخرى من الأسمنت مصل أسمنت النصر و أسمنت بني سويف والمسلة وأسمنت السويس والكثير من الانواع الاخرى التي تختلف باختلاف الخامة والجودة ولذلك يكون سعر الطن قليل أو كثير.

كما يوجد أسمنت مقاوم للملوحة وآخر مقاوم للماء فيكون السعر مرتفع إلى حد ما، ولكل دولة سعر مختلفة في الأسمنت وفقاً للمعايير التي تم إنتاجه بها أو تصنيع بها، ولذلك يجب أن تعرف فرق السعر ما بين النوع والآخر،

والآن دعونا نتعرف بشكل كامل على الاسعار الخاصة بالأسمنت على مستوى الأسواق المصرية .

جدول أسعار الأسمنت اليوم الأثنين 13-5-2019 في الأسواق المصرية

المصنعاسم المنتجالسعر تسليم أرض المصنع
السويديالسويدي860 جنيه
أسمنت مصر بني سويفمصر بني سويف835 جنيه
أسمنت طرةطرة845 جنيه
أسمنت حلوانحلوان850 جنيه
السويس للأسمنتالسويس840 جنيه
أسمنت العريشالعسكري830 جنيه
أسمنت سيناءسيناء830 جنيه
لافارج للأسمنتالمخصوص835 جنيه
أسمنت أسيوطالمهندس_______
الشركة العربية للأسمنتالنصرالمسلح830 جنيه865 جنيه