التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور بيبى للاطفال أصبح من أهم ترددات قنوات الأطفال، وقد استطاعت أن تخطف الأنظار منذ انشائها عام 2008، وتعمل القناة على مدار الأربعة وعشرين ساعة، حيث تقدم طيور بيبي للأطفال محتوى ترفيهي وتعليمي هادف، وتذاع القناة من البحرين، ومجلس إدارتها في الأردن، كما تقدم للأطفال الأناشيد التي تحثهم على فضائل الأخلاق، وحب أخوتهم ومعاونة والديهم، وكذلك العناية بالنظافة الشخصية، وأيضاً أهمية الهدوء والتحلى بالأدب في المنزل والأماكن العامة، إليكم في السطور القادمة تردد قناة طيور بيبى للاطفال فتابعونا.

كما تعد اغنية حميدو الحافي من أشهر أغنيات القناة، والتي تتحدث عن العواقب الوخيمة للشقاوة وعن سماع كلام الأم، حيث أن حميدو ولد مشاغب وعاق لا يسمع كلام امه وافتعل مشاجرة مع قطة، فهجمت عليه القطة، فخاف وذهب باكياً لأمه التي حذرته من عدم سماع كلامها مجدداً، مما يعطي درس هام لأطفالنا بضرورة التحلى بالأخلاق وسماع كلام الوالدين.

تردد قناة طيور بيبى للاطفال

أهم ما يميز القناة هو تقديمها لمحتوى متخصص للأطفال قبل سن المدرسة، حتى تعلمهم كيفية التعامل مع الآخرين، وأساسيات ومبادىء القراءة والكتابة وهذا ما يميزها عن العديد من القنوات المشابهة لها والتى تخاطب الطفل فى مثل هذا السن، إليكم تردد طيور بيبي للأطفال، عبر الجدول التالي:

القمرالترددمعامل التصحيحالاستقطاب
نايل سات113933/4v
نايل سات113153/4v

اغاني طيور بيبي الجديدة

تقدم القناة أغناني وأناشيد جديدة دائماً ومميزة للأطفال، ومنها:

  • أختي يا عسل: ويغنيها جوان وليليان السيلاوي، وتحكي عن حب الأختين لبعضهما البعض.
  • مدينة الالعاب : ويغنيها جنى وجاد واياد مقداد، ويتحدثون فيها عن مدينة الملاهي وألعابهم المفضلة.
  • انشودة حديقة الحيوان: ويغنيها ابراهيم وجوان وليليان السيلاوي، ويعلمون فيها الأطفال أسماء الحيوانات.
  • انشودة النعنع : يغنيها مراد شريف، وتتحدث عن غربة الأب، وهي للأسف ظاهرة منتشرة في الوطن العربي نظراً للظروف الإقتصادية.
  • انشودة تيتي تيتي : تغنيها جنى مقداد، وهي تشبه أغاني التراث العربي، كما أنها تتحدث عن جميع البلدان العربية.
  • انشودة شاور شاور: يغنيها جاد واياد مقداد، وتعلم الأطفال أهمية الاستحمام، والعناية بالنظافة الشخصية.
  • أنشودة جننتوني : ويغنيها جنى مقداد، وتتحدث عن أهمية التحلي بالأخلاق والتزام الهدوء في الأماكن العامة والمنزل حيث ان هذه القيم والمبادىء التي يتم غرسها فى الطفل تظل معه طوال حياته .

وفي نهاية موضوعنا تردد قناة طيور بيبى للاطفال نتمنى أن نكون قد أجبنا عن جميع تساؤلاتكم، ولو كان لديكم أي تساؤلات أخرى فاتركوها لنا في التعليقات.