بدون رسوم إدارية بنك الراجحي يقدم تمويل شخصي ميسر بالمملكة العربية السعودية ومميزاته

بدون رسوم إدارية بنك الراجحي يقدم تمويل شخصي ميسر بالمملكة العربية السعودية ومميزاته
تمويل شخصي من بنك الراجحي

يعتبر أحد أهم البنوك وأشهرها بالمملكة العربية السعودية حيث أن هذا البنك يتميز بامتلاك عدد كبير من العملاء الذين يتعاملون مع هذا البنك، ويقدم بنك الراجحي العديد من التمويلات للمواطنين من أجل مساعدتهم يعتبر التمويل الشخصي المقدم من بنك الراجحي من أهم التمويلات التي يقدمها البنك، وخلال السطور القادمة سنتعرف على التمويل الشخصي من بنك الراجحي بشيء من التفصيل.

بدون رسوم إدارية بنك الراجحي يقدم تمويل شخصي ميسر بالمملكة العربية السعودية ومميزاته
تمويل شخصي من بنك الراجحي

شروط الحصول على تمويل شخصي من بنك الراجحي

يفرض مصرف الراجحي السعودي مجموعة من الشروط من اجل الحصول على التمويل الشخصي، ويمكننا إلقاء الضوء على تلك الشروط من خلال النقاط التالية:

  • الشرط الأول: في البداية يجب أن يكون الشخص المتقدم للحصول على هذا التمويل سعودي أو يكون مقيم داخل المملكة بشرط أن يكون متقاعد أو على رأس العمل.
  • الشرط الثاني: أن يكون يتقاضى راتب لا يقل عن 2000 ريال سعودي بالنسبة للمواطن السعودي أما بالنسبة للمقيم يجب أن يكون لديه راتب لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • الشرط الثالث: أن يتراوح عمره ما بين 60 إلى 75 عام وأن يقوم بتقديم المستندات المطلوبة وهي بطاقة الهوية الوطنية والإقامة للمقيم وتعريف بالراتب ونموذج طلب التمويل.

مميزات التمويل الشخصي من بنك الراجحي

من أهم مميزات التمويل الشخصي من بنك الراجحي انه يقوم بتقديم تمويل للمواطنين بدون رسوم إدارية، كذلك يمكنك أن تحصل على التمويل الشخصي وبفترة استحقاق تصل إلى 60 شهر للمواطنين وبالنسبة للأشخاص المقيمين داخل المملكة فتره الاستحقاق تكون 36 شهر (ثلاثة سنوات).

إن النسبة السنوية لتمويل بنك الراجحي تبدأ من 2.92% ويتميز أيضاً بسرعة إتمام جميع الإجراءات طلب تمويل العميل، وهو أيضا يمكن العميل من الاستفادة من جميع المنتجات التمويلية وجميع الخدمات الأخرى المقدمة من مصرف الراجحي.

كما أنه يتيح إمكانية تمويل العملاء المتقاعدين أيضاً إمكانية تمويل العملاء الغير سعوديين وإمكانية تمويل المعاش المبكر في أي وقت بناء على طلب العميل، ولا يشترط كفيل من اجل الحصول على التمويل وبمبلغ تمويل يصل إلى 2.5 مليون ريال، كما يتم الحصول على الإعفاء من المديونية في حاله العجز الكلي أو الوفاة.