في 3 ساعات أحصل علي تمويل بدون كفيل بقيمة 20 ألف ريال من شركة اليسر

في 3 ساعات أحصل علي تمويل بدون كفيل بقيمة 20 ألف ريال من شركة اليسر

يعتبر التمويلات الشخصية من أهم التمويلات التي يبحث عنها كافه المواطنين في المملكة سواء رجال أو نساء، كما أنهم يبحثوا عن أفضل القروض المتاحة بتسهيلات بسيطة وبدون كفيل، حيث يتساءل الجميع هل في إمكانية من استخراج قرض شخصي بقيمة 20 ألف ريال سعودي ويقدمه شركة اليسر في 3 ساعات بدون كفيل للرجال والنساء ولا يحتاج إلى أي ضمانات، وقد أجابت إحدى المصارف أنه يمكن صرف التمويل ولكن بشروط بسيطة سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

في 3 ساعات أحصل علي تمويل بدون كفيل بقيمة 20 ألف ريال من شركة اليسر

تمويل شخصي بدون كفيل للرجال والنساء من شركة اليسر

أجابت شركة اليسر للتمويل بأنه يمكن استخراج القرض الشخصي سواء للمقيمين أو المواطنين دون الحاجة إلي وجود كفيل، وقد تساءل العديد من المواطنين علي أهم المميزات الموجودة في تمويل اليسر، فهي كالتالي:

  • تعد من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية التي تعمل على تقديم العديد من الحلول والتمويلات المختلفة جميعها تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • كما أنه لا تحتاج الشركة إلي وجود كفيل أو ضامن لإتمام باقي إجراءات القرض.
  • يتم استخراج مبلغ 20 ألف ريال للمواطنين والمقيمين 10 ألاف ريال فقط، كما أنه يتم صرف التمويل دون الحاجة إلى تسديد رسوم إدارية نهائياً.
  • كما أنه يتم تسديد القسط علي مدة أقصاها 3 سنوات، ولا تحتاج إلي وكالة لإتمام إجراءات القرض.
  • كما أنه لابد من أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 22 عام إلي 60 عام فقط، ومن الضروري مرور 3 أشهر على الشخص في عمله ليتم الموافقة على الطلب.
  • ومن الضروري تقاضي الشخص راتب شهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي.

ما هي أوراق التقديم على التمويل

يتساءل العديد من الأشخاص على أهم الأوراق التي لابد من توافرها لإتمام إجراءات القرض من شركة اليسر، ويقدم تمويل مطابق مع الشريعة الإسلامية ويتم الموافقة علي التمويل في أسرع وقت، فهناك بعد الأوراق المطلوبة وهي كالتالي:

يجب تقديم الهوية الوطنية الخاصة بالمواطنين، كما أنه يتم تقديم رقم الإقامة لجميع المقيمين في المملكة ويجب أن تكون سارية، لابد من توافر كشف حساب بنكي لدى المواطن أو المقيم لأخر 3 أشهر قبل طلب القرض.