التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها، يخوض الأهلي لقاءه القادم أمام نادي سموحة في واحدة من لقاءات المارد الأحمر في الدوري العام، يدخل الأهلي اللقاء طمعاً في تحقيق الثلاث نقاط للحصول على لقب الدوري العام وإنقاذ موسمه بعض خروجه من دوري الأبطال الأفريقي على يد صن داونز الجنوب أفريقي، يقع النادي الأهلي متصدراً في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة من 29 مباراة لعبها فاز في 21 لقاء وتعادل في أربع لقاءات وخسر أربعة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة
موعد مباراة الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأهلي وسموحة السبت القادم الموافق 11 مايو 2019 في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ويقام اللقاء على ملعب برج العرب، فهل سيحقق الأهلي المكسب ويغرد منفرداً بصدارة الدوري، أم يفعلها نادي سموحة ويعرقل طريق الأهلي لاقتناص البطولة، وتنقل المباراة على قناة أون سبورت، وقناة النيل الرياضية.

المباراةالتاريخالتوقيتالملعبالقنوات الناقلة
الأهلي x سموحة11-05-201922:00برج العربأون سبورت، النيل الرياضية

قائمة الأهلي لهذا الموسم

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي، شريف إكرامي، مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: سعد الدين سمير، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد نجيب، أيمن أشرف، محمود وحيد، علي معلول، محمد هاني، أحمد فتحي.
  • منتصف الملعب: حمدي فتحي، حسام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، هشام محمد، وليد سليمان، جيرالدو، حسين الشحات، أحمد حمودي، رمضان صبحي، ناصر ماهر، صالح جمعة، محمد محمود.
  • الهجوم: مروان محسن، صلاح محسن، وليد أزارو، أجايي.

اَخر أخبار النادي الأهلي

  • شارك اللاعب الأنجولي جيرالدو في تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي قد لحقت به في مباراة الفريق الأخير أمام طلائع الجيش، حيث ركز المدير الفني للنادي الأهلي في التدريبات على الكرات العرضية والضغط على حامل الكرة.
  • أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي عن جاهزية على لطفي حارس الفريق للمشاركة في مباريات الفريق القادمة وذلك بعد تعافيه من نزلة البرد التي كانت قد لحقت به، كذلك بدأ مهاجم الفريق الغائب منذ فترة عمرو جمال أداء بعد التدريبات البدنية تحت إشراف مخطط الأحمال تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

يرجي ترك تعليق بتوقعكم لنتيجة مباراة الأهلي وسموحة.