تعرف على أجمل اماكن الخروج في عيد الفطر المبارك المناسبة للأطفال والأسرة والشباب

تعرف على أجمل اماكن الخروج في عيد الفطر المبارك المناسبة للأطفال والأسرة والشباب
تعرف على أجمل أماكن الخروج في العيد قبل ساعات من عيد الفطر المبارك تعرف على اجمل اماكن التنزه والفسح الخروج في عيد الفطر طوال اجازة العيد في القاهرة

تعرف على أجمل أماكن الخروج في العيد قبل ساعات من عيد الفطر المبارك تعرف على اجمل اماكن التنزه والفسح الخروج في عيد الفطر طوال اجازة العيد في القاهرة، واليوم مع موقع النيل الإخباري تجد هنا أجمل أماكن الخروج في العيد في القاهرة، خاصة ومن المعروف عن العيد أنه أيام المرح والإنطلاق والخروج للتنزه مع الأسرة أو مع الأصدقاء ومن المهم أن تكون أماكن خروجة عيد الفطر مناسبة للأطفال والأسرة والشباب.

تعرف على أجمل اماكن الخروج في عيد الفطر المبارك المناسبة للأطفال والأسرة والشباب
تعرف على أجمل أماكن الخروج في العيد قبل ساعات من عيد الفطر المبارك تعرف على اجمل اماكن التنزه والفسح الخروج في عيد الفطر طوال اجازة العيد في القاهرة

وأسرة تحرير موقع النيل الإخباري يتمنون لكم عيد سعيد مبارك وكل عام وانتم بخير.

دليل الخروج في العيد في القاهرة والمحافظات المحيطة بها

القاهرة والجيزة والمحافظات المحيطة بها يوجد بها الكثير والكثير من المناطق الترفيهية المناسبة للأسرة والشباب والأطفال وهنا في هذا المقال سوف نضع بين يديك أهم وأفضل و أجمل أماكن الخروج في العيد في القاهرة.

حديقة الأزهر أشهر أماكن الخروج في عيد الفطر المبارك

تعتبر حديقة الأزهر واحدة من أجمل حدائق القاهرة وهي تتمتع بالمناظر الخضراء والمساحات الواسعة المناسبة للأطفال والكبار والتجمعات الأسرية والأصدقاء، من وجهة نظر الكثير من انها المكان المناسب للتنزة والترفية، ومن داخلها يمكن رؤية قلعة صلاح الدين وبها العديد من المطاعم والكافيهات وأماكن الألعاب المخصصة للأطفال.

أجمل أماكن الخروج في العيد في برج القاهرة

تعتبر زيارة برج القاهرة على جزيرة الزمالك بنهر النيل من أشهر أماكن الخروجات في العيد التقليدية خاصة وقد تم تصميم الجزيرة على شكل زهرة اللوتس المصرية، ويمكن رؤية القاهرة كلها في لحظة واحدة من خلال المنظار المكبر، ويوجد به المطعم الدائري والذي يدور حول نقطة ارتكاز لترى القاهرة، ويوجد كافيتريا تستطيع أن تتناول فيها العصائر والمشروبات.

كيدزانيا الجديدة أفضل خرجة في العيد في القاهرة للأطفال

إلى هؤلاء الباحثون عن أماكن الخروج في عيد الفطر في القاهرة والمناسبة للاطفال والاسرة فنحن نرشح لك كيدزانيا وهي متنزه عالمي للترفيه، وهو مصمم بالمحاكاة وهي مدينة رائعة وفرصة مدهشة وتجربة مثيرة للأطفال ننصح الجميع بها حيث تعمل المدينة على توفير فرصة للأطفال من سن ٤ إلى ١٤ للعب والقيام بنفسه بكل المعاملات المالية والعمل والتسوق واللعب مستخدمًا عملة مدينة كيدزانيا وتسمى “كيدزوس”.

القرية الفرعونية أحد أهم أماكن الخروج التنزه والفسح في عيد الفطر المبارك في القاهرة البحر الأعظم

هي منطقة رائعة تحملك إلى حقبة زمنية مختلفة تماما وهي عبارة عن مجموعة متاحف بها أشخاص حقيقيين يرتدون زي الفراعنة ويجسدون الحياة المصرية الفرعونية القديمة، ويوجد في المنتصف من القرية معبد ضخم من الحجر الأبيض، وبها أيضًا نموذج لمقبرة توت عنخ أمون وهي من أفضل أماكن الخروج في العيد.

قرية فجنون لمتعة الترفيه والتعليم عن الأطفال و الخروج في العيد في القاهرة

يتكون هذا الاسم من خليط ما بين كلمتين  “الفن – جنون”،

فجنون أحد أهم و أجمل أماكن الخروج في عيد الفطر المبارك الأماكن النادرة في مصر، هو مخصص للترفيه والتعليم وممارسة العديد من الأنشطة المختلفة منها التلوين على الحائط أو اللعب بالطين، كما يمكن للأطفال أن يختاروا ما بين الركوب على ظهر الخيل أو الحمار أو الجمل، ويوجد أكثر من فرع للمكان ” فجنون أواسيس – فجنون أرت بالمريوطية – فجنون فلاح بالمنصورية”.

أدرينالين بارك في مدينة 6 أكتوبر تجربة جديدة لأجمل خروجة في العيد

فرصة رائعة لكل المقيمين والقريبين من مدينة 6 اكتبور فنحن نرشح لكم وبقوة أدرينالين بارك هو مكان مفتوح من الأماكن المتخصصة في توفير ألعاب حرب الألوان “Paintball”، والمكان يشمل “الزي، المسدس، الطلقات”، وعدد الطلقات 100 طلقة، إضافة إلى حروب الليزر والألعاب المائية “الأكوا” وهي آمنة للأطفال من سن 3 سنوات وهو أفضل وأجمل أماكن الخروج في العيد.

تعرف على مفهوم جديد مع رفاهية – البحر الأعظم وأستمتع بالمغامرة مع خروجة عيد الفطر

ونستمر معكم في العرف على أجمل أماكن لقضاء خروجة العيد و أماكن الخروج في العيد في القاهرة مع مكان اخر للعب البينت بول في العيد حيث يعتبر رفاهية من أماكن الخروج غير التقليدية، ويقبل الشباب على هذه الأنواع من الألعاب كحروب الألوان “paintball” وكرة قدم الفقاعات كما يمكنك التمتع بالانزلاق والسقوط على ملعب كرة الصابون، إضافة إلى ممارسة ألعاب الفيديو جيم والإكس بوكس والبلاي ستيشن على ضفاف النيل.

سمارت كامب في مدية العبور متعة لا تنتهي في الخروج في عيد الفطر في القاهرة

اما القريبين من محافظة القليوبية والقاهرة عليكم حتما بزيارة سمارت كامب في خروجة العيد حيث يمكن أن تقضي يومًا مميزًا مع الأصدقاء، ويمكنك التزحلق على الرمال لمدة ساعة كاملة، وملعب كرة الصابون لمدة ساعة كاملة، والكرة الطائرة مفتوحة المدة، وكرة القدم، وكرم القدم الأمريكية، وكرة السرعة، والبينج بونج في صالة مغطاة، ويشترط الحجز المسبق على الأقل بيومين ويجب أن يكون عدد المجموعة لا يقل عن 20 فردًا، ويوجد ركوب خيل كذلك.

واخيرا مجموعة من الافكار المختلفة لتكون أجمل مع الخروج في العيد في القاهرة

يمكنكم دائما الذهاب الي المناطق التقليدية اذا لم تكن زرتها من قبل خاصة :

  • أهرامات الجيزة
  • حديقة الحيوان بالجيزة
  • وحديقة الأسماك بالزمالك
  • رحلة نيلية بواسطة المراكب الثابتة والمتحركة
    ومنها “النايل سيتي، سكرابيه، فرعون النيل، النايل كريستال، أرمادا، نايل سيتي، نايل مكسيم، الباشا، نايل لي لي وبلو نايل والاتوبيس النهرى والمولات التجارية.
  • الذهاب إلى السينمات والسيرك القومى ومجمع الكافيهات ومنها :
    تيفولي دوم بفرعيه في مصر الجديدة و6 أكتوبر، أمريكانا بلازا في 6 أكتوبر، بلوبلو بالمنيل، ذا ديستركت وأواسيس بمساكن شيراتون، بلاتفورم بالمعادي وإميرالد أمبير في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة
  • كريزي ووتر في الشيخ زايد
  • فاميلي لاند “كرامنتس” في المعادي
  • قرية العزبة في الهرم طريق سقارة السياحي ترعة المريوطية

في لنهاية لا تجعل الفرصة توفتكم في الإستمتاع بأجمل أماكن التنزه والفسح في العيد وهناك الكثير من أفضل و أجمل أماكن الخروج في عيد الفطر المبارك في القاهرة وفي باقي المحافظات.