نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني نتابع ظهورها معكم حيث أعلنت العديد من المحافظات عن نتائج الشهادة الإعدادية 2022 لجميع المديريات، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية 2022، بعد إعلان مختلف المديريات  خلال الأيام الماضية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني

يجب أن نوضح لك أنه خلال هذا المقال نتائج نتائج الصف الثالث الاعدادي للدقهلية والبحيرة والغربية والفيوم والمنيا وسوهاج وقنا وأسيوط 2021، كما وضعنا نتائج مدرسة الإعدادية بالشرقية 2022 بالاسم ورقم المقعد على العديد من المواقع والتي سنبلغك بها من خلال هذا النص.

الطلاب داخل المحافظات التي لم تعلن نتائجها بعد، ما زالوا ينتظرون ظهورها، بعد صدارة الامتحانات قبل يومين على مستوى محافظات الجمهورية، وبالتالي بدء التصحيح والتدقيق والرقابة على الدرجات مع معظم الضوابط الفرعية

فتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا

وأضافت المديرية، أنه تم فتح باب التظلمات على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022، قبل الدارسين لمدة 15 يومًا ، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن تنسيق ثانوية 2021 خلال أيام، مشيرة إلى أن التنسيق جار، على درجات امتحانات الفصل الدراسي فقط.

من جانبه أكد مجدي الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، أن نتائج الشهادة الإعدادية 2021 يتم الحصول عليها غالبا من خلال الرابط المخصص ، موضحا أنه تم الإعلان عن النتيجة في المدارس، وبالتالي تم فتح باب التظلمات للطلاب لمدة 15 يومًا، مشيرًا إلى أن معدل الإقبال على التظلمات متوسط ​​حتى الآن.

نتائج الصف الثالث الاعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني

سيتم عرض نتائج الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم المقعد في اقرب وقت حيث يتم اعتمادها من قبل كل محافظ بشكل مستقل في مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة ويمكن للطلاب الاستفسار عن النتائج من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع الويب الخاص بمديرية التربية والتعليم في محافظتك.
  • اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • حدد نتائج الطلاب.
  • اختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
  • اكتب رقم المقعد.
  • اكتب الاسم في المربع.
  • انقر فوق عرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.