نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ليفربول وتوتنهام وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لها

نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ليفربول وتوتنهام وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لها
نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ليفربول وتوتنهام

يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ليفربول وتوتنهام التي يترقبها الملايين العاشقين لكرة القدم العالمية والنجم محمد صلاح، تلك المباراة التي ستقام اليوم السبت، وكان ليفربول قد استطاع أن يصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة العودة على ملعب أنفليد بأربعة أهداف نظيفة بلا مقابل، على الرغم من أنه تلقى 3 أهداف دون مقابل أمام برشلونة في الكامب نو، لتصبح النتيجة في لقاء الذهاب والعودة 4/3 لصالح ليفربول.

نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ليفربول وتوتنهام وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لها
نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ليفربول وتوتنهام

نجح توتنهام في الصعود إلى النهائي، حيث هُزم في مباراة الذهاب أمام أياكس بهدف دون مقابل، ولكنه استطاع الفوز في لقاء العودة خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتصبح النتيجة 3/3، مستفيدًا توتنهام بتسجيل هدفين خارج أرضه ويتأهل للنهائي.

نهائي دوري أبطال أوروبا

سوف تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 1/6/2019 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، ويكون حكم المباراة الحكم السلوفيني دامر سكومينا، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1،2،3،4.

يذكر أن تلك المرة هي المرة الثانية التي يصعد فيها فريق ليفربول إلى النهائي عاميين متتاليين، حيث هُزم في العام الماضي أمام ريال مدريد بهدف مقابل 3 أهداف، ويسعى فريق الليفر إلى حصد اللقب السادس، وفي المقابل فأن توتنهام لم يتوج قبل ذلك بالدوري، وهذا ما سيجعل المباراة تشهد أداء رائع ومميز بين كلا الفريقين.

تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة ليفربول وتوتنهام

وتذاع المباراة على عدد من القنوات المجانية المفتوحة وترددها هو:

القمر الصناعيالقناة الناقلةالتردد
أستراZDF HD11369
هوت بيردZDF HD11054
أسترا A 3ارينا سبورت 211798

توقع البرازيلي رونالدو نتيجة المباراة بين ليفربول وتوتنهام، حيث توقع الفوز لفريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف لتوتنهام، ويذكر أن هذا هو النهائي السابع في تاريخ دوري الأبطال الذي يجمع بين فريقين من نفس فرق الدوري الإنجليزي بين ليفربول صاحب الخمس ألقاب للدوري الإنجليزي، وتوتنهام الذي يبحث عن أول لقب له في تاريخ دوري الأبطال.

تابعونا وسنقدم لكم كل جديد حول مباراة ليفربول ضد توتنهام ضمن مباريات نهائيات دوري أبطال أوروبا.