الآن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2019: resultat bem algerie رابط سحب كشف نقاط البيام “حساب معدل التلميذ”

الآن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2019: resultat bem algerie رابط سحب كشف نقاط البيام “حساب معدل التلميذ”
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019

انتهى طلاب الشهادة التعليمية المتوسط من أداء امتحانات دور جوان 2019 منذ أيام مضت، وقامت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بتحديد تاريخ إعلان كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2019 حسب رقم التسجيل ليكون يوم الإثنين الموافق 1 جويلية، وستصبح النتيجة متوفرة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، علي أن يتم الاستظهار نتيجة شهادة التعليم المتوسط دورة 2019 برقم التسجيل وارقم السري من خلال موقع الوزارة الوطنية، كما نتابع معكم ظهور النتائج في مختلف ولايات الجزائر.

الآن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2019: resultat bem algerie رابط سحب كشف نقاط البيام “حساب معدل التلميذ”
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019

يسعى جميع الطلاب في الولايات المختلفة بالجزائر إلي استظهار نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط دورة 2019، والتي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية اليوم، وسيمكنكم من خلال التقرير التالي الحصول علي النتائج بكل سهولة.

ظهرت عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج الشهادة للامتحانات دورة جوان 2019، فيمكنكم بكل سهولة عن طريق اتباع التعليمات المرفقة لاستعلام النتائج الحصول علي نتائج البيام بالجزائر في جميع الولايات الجزائرية، كما نرفق إليكم فيديو لشرح كيفية حساب معدل نتائج البيام لعام 2019 دورة جوان، وذلك لتفصيل جميع المواد المكررة علي التلميذ.

نتائج التعليم المتوسط 2019 البيام

قام عشرات الآلاف من الطلاب بأداء الامتحانات الخاصة بالبيام في الفترة الماضية، وحالياً يترقبون سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2019 عبر موقع bem.onec.dz 2019 التابع إلي الوزارة الجزائرية للتربية الوطنية، فكل ما عليكم من أجل معرفة كشف نقاط التلاميذ حسب رقم التسجيل عليكم الاستعلام وفق التعليمات التي سنرفقها إليكم كالتالي، كما نحيطكم علماً أن الطالب يكون ناجح إذا حصل علي 10 نقاط من أصل 20 أو أكثر، بينما إذا حصل علي أقل من عشر نقاط فإنه يكون راسب، resultat bem 2019 algerie.

البياميظهر في الإعلان السابق عبر صفحة التربية الوطنية موعد تاريخ ظهور نتائج البيام رسمياً، وذلك علي مستوي المؤسسات التربوية في مختلف الولايات الجزائرية.

رابط استعلام نتائج البيام bem-onec-dz

يمكن لكافة الطلاب عبر ، رابط https //bem.onec.dz 2019 موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 الاستظهار للنتائج، وذلك عن طريق الضغط علي الرابط السابق، وبعدها يتم إدخال رقم التسجيل الخاص بكم، وكذلك الرقم السري، وبعدها تقوما بالضغط علي استظهار النتيجة للحصول علي كشف نقاط البيام الخاص بكم، والذي يظهر النجاح للطالب إذا تخطي 10 نقاط من أصل 20.

بالفيديو كيفية حساب معدل التلميذ

يظهر لنا من خلال الفيديو السابق كيفية حساب معدل شهادة التعليم المتوسط 2019 بطريقة مبسطة، ومن لديه استفسار يمكنه ترك تعليق بنهاية التقرير وسنقوم بالرد عليه علي الفور.