التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثاني عشر 2019 الإمارات.. بالفعل وبعد حالة كبيرة من الترقب والانتظار من قبل طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة 2018-2019، وعبر موقع المنهل الخاص بوزارة التربية والتعليم، ظهرت نتائج الصف الثاني عشر وفقًا لما أعلنته الوزارة في الساعة التاسعة من مساء الخميس الماضي، ومازال الموقع الرسمي للنتيجة يشهد ضغطًا كبيرًا من قبل الزوار الذي يريدون الحصول على نتائجهم، ننشر لكم رابط المنهل الخاص بعرض النتائج، كما تم الاعلان الآن عن النتائج من الصف الأول حتى الصف الحادي عشر تِباعًا.

نتائج الصفوف من الأول حتى الحادي عشر

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه سعادة وزير التربية والتعليم “حسين بن إبراهيم الحمادي” عن ظهور نتائج الصفوف من الأول حتى الحادي عشر رسميًا بعد أيام من ظهور نتائج الصف الثاني عشر، كما تم نشر كافة النتائج إلكترونيًا عبر بوابة المنهل.

نتائج الثانوية العامة 2019

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بديوان عام الوزارة، وجهت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، التهنئة، للطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين، متمنية لهم مواصلة نجاحاتهم وتقدمهم علميًا لخدمة وطنهم، عبر حسابتها الالكترونية، كما عبر وزير التعليم عن تقديره البالغ للمسؤولين عن لامتحانات الصف الثاني عشر، ليتم رسميًا نشر  النتائج عبر نظام المنهل للقطاع المدرسي الأول (دبي والمناطق الشمالية)، ونظام أسيس للقطاع المدرسي الثاني (ابوظبي والمنطقة الغربية).

رابط الحصول على نتائج الصف الثاني عشر

والآن يمكنكم الحصول نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2018-2019، عبر موقعكم النيل الاخباري الآن بكل سهولة ويُسر، أما بالنسبة للصفوف من الأول وحتى الحادي عشر فسوف يتم الإعلان عن النتائج الأسبوع المقبل بجميع المدن والولايات الإماراتية المختلفة:

موقع المنهل almanhal نتائج الصف الأول حتى الحادي والثاني عشر
موقع المنهل almanhal نتائج الصف الأول حتى الحادي والثاني عشر

هنا: نتائج الإمارات 2019| موقع المنهل almanhal لعرض نتائج الثانوية العامة نتائج الصف الثاني عشر عبر sso.moe.gov.ae

كل ما عليك الآن هو:

  • أولاً: الدخول والتسجيل بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ثانيًا: الضغط لعرض النتائج عبر هذا الرابط https://sso.moe.gov.ae

كما يمكنك تعليق برقمك.