التخطي إلى المحتوى

يترقب الجميع مشاهده كلاسيكو الارض المتميز بين فريقي ريال مدريد وبرشلونه ويترقبون معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة المفتوحة على النايل سات وكافة الأقمار الصناعية، لمتابعة تلك المباراة القوية والفريدة مباراة البارسا ضد الريال.

ينتظر عاشقي الساحرة المستدية كلاسيكو عنيف وقوي بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، ولهذا يرغبون في معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة ” المفتوحة ” في كأس ملك إسبانيا على كافة الأقمار الصناعية، فيريد محبي كرة القدم معرفة تلك القنوات لمشاهدة المباراة التي ستقام غدا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2019.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

يدخل فريق برشلونة إلى مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة بعد أن نجح في تحقيق فوز مهم على فريق اشبيلية بنتيجة 4/2 في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني، الذي يتصدر ترتيبه برصيد 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، ونظرا لأهمية المباراة سوف نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر كافة الأقمار الصناعية.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يدخل فريق ريال مدريد إلى المباراة بعد أن خسر في المباراة الأخيرة أمام جيرونا 2/1 ليتراجع ترتيب الفريق في الليجا إلى المركز الثالث، ويتجمد رصيده عند 45 نقطة، حيث أنه إلى الآن استطاع تحقيق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 وهزم 7 مرات، وقد تعادلا الفريقين ايجابيا في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو.

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالقطبية
İdman AzərbaycanAzerSpace 1 46.0°E11175أفقي
Varzish Sport HDياه سات11938أفقي
idmanيوتلسات 3 w11492عمودي
Eleven Sports 1 HDهوتبيرد11488أفقي
sport tv 2هيسباسات 12169أفقي
ETV الأثيوبيةنايل سات11512عمودي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد على نايل سات

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة بي إن سبورت الرياضية bein sport HD1 +HD 3، بتعليق كلا من عصام الشوالي HD1 + أحمد الطيب HD3.