خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، بالإضافة إلى رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، التفاصيل الكاملة وراء مسابقة 30 ألف معلم، وهذا يوم الأحد الموافق 26 يونيو الجاري، وتعتبر مسابقة 30 ألف معلم من المسابقات الأولى التي أطلقتها الحكومة المصرية، وهذا في إطار خطة تعيين 150 ألف معلم، بهدف سعد العجز في المدارس حول محافظات الجمهورية، وهذا ضمن خطة تطوير التعليم المصري.

التفاصيل الكاملة لمؤتمر مسابقة 30 ألف معلم

في المؤتمر الصحفي الذي يعقده الدكتور طارق شوقي مع الدكتور صالح الشيخ، سيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة حول مؤتمر وزير التعليم مسابقة 30 ألف معلم، وسيعلن فيها عن موعد فتح باب التقديم في المسابقة إلكتروني، وأخر موعد لاستقبال الطلبات من الراغبين الالتحاق بتلك الوظائف، وسيتم التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية، ومن المفترض أن يتم التقديم في شهر يوليو المقبل.

شروط مسابقة 30 ألف معلم من وزارة التربية والتعليم

يترقب الكثيرون من الراغبين التقديم في تلك المسابقة التابعة لوزارة التربية والتعليم، الكشف عن الشروط الخاصة بالمسابقة، والتي ستعلن بالتفاصيل والذي أكد وزير التربية والتعليم أن الشروط ليست تعجيزية بل ستكون سهلة جداً، ومن ضمنها أن يكونوا المتقدمين أصحاب الكفاءة العالية وبما يتماشى مع متطلبات العمل.

التخصصات المطلوبة لمسابقة المعلمين

خلال مؤتمر الكشف عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم، يكشف الجهاز للتنظيم والإدارة التخصصات المطلوبة في المسابقة، ومن المؤكد أن تستقبل الوزارة المعلمين في الصفوف الأولى وتحديداً رياض الأطفال والصفوف الأولى من المرحلة التعليمية.

كما سيتم الكشف عن الأوراق المطلوبة للتقديم الإلكتروني الخاصة بمسابقة المعلمين، والتي سيتم تجهيزها عبر الموقع حتى يمكن للجميع الاطلاع عليها باستمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.