التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي الأردن 2019 الدورة التكميلية بدأ طلاب الثانوية العامة في الأردن بانتظار ظهور نتائج التوجيهي 2019 في الأردن، والتي قد تم ظهورها صباح اليوم السبت، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن موعد ظهور نتائج التوجيهي من خلال موقع نتائج التوجيهي التابع لوزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، والذي يتيح للطلاب معرفة نتائجهم برقم الجلوس الخاص بهم.

وتتواصل حتى الآن عمليات البحث والاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة التكميلية 2019 في الأردن، والتي خاض امتحاناتها قرابة 92 ألف طالب وطالبة في مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

وحتى الآن يقوم العديد من الطلاب بالبحث عن نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن من خلال موقع التوجيهي المخصص للنتائج، حيث يتيح الموقع خدمة الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب، حيث لم يعمل الموقع بعد بشكل طبيعي خلال الساعات الماضية، فمن المنتظر خلال الدقائق القليلة القادمة أن يعمل الموقع الخاص بنتائج التوجيهي.

نتائج التوجيهي الأردن 2019

وقد تم الاعلان قبل قليل عن نتائج التوجيهي الدورة التكميلية 2019، حيث وصلت نسبة النجاح في الامتحانات التكميلية 60.2% من الطلاب المتقدمين للامتحانات التكميلية، وبلغ عدد المتقدمين للامتحانات قرابة 92 ألف طالب وطالبة.

موعد صدور نتائج التوجيهي الأردن 2019

وزارة التربية والتعليم الأردنية حسمت الجدل الدائر حول موعد صدور نتائج التوجيهي 2019 الدورة التكميلية، حيث قامت الوزارة بقطع الشك باليقين، وأعلنت عن موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي 2019 الدورة الصيفية، والتي من المقرر أن يتم ظهورها اليوم السبت الموافق الحادي والثلاثين من أغسطس.

رابط موقع التوجيهي tawjihi.jo

ومن أجل الاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2019 الدورة التكميلية فيمكنكم زيارة موقع توجيهي tawjihi.jo، والذي يتيح الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الأردن من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وذلك بعد أن تقوم الوزارة باعتماد النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

كما أن وزارة التربية والتعليم تقوم بنشر نتائج الثانوية العامة 2019 في الأدرن فور اعتمادها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على الانترنت moe.gov.jo حيث سيقوم الموقع بنشر النتائج برقم الجلوس الخاصة بطلاب التوجيهي 2019 في الأردن.