التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي الدورة التكميلية الأردن 2019 بدأ طلاب التوجيهي في الأردن بالبحث عن ظهور نتائج التوجيهي الدورة التكميليةفي الأردن، حيث من المقرر أن يتم   ظهور نتائج التوجيهي اليوم بعد أن قامت وزارة لتربية والتعليم بالأردن الاعلان عن نتائج الثانوية العامة 2019 الدورة التكميلية، وكان طلاب الثانوية العامة الدورة التكميلية قد بدأوا بالبحث عن موعد ظهور النتائج خلال الساعات الماضية.

وقد ظهرت اليوم السبت نتائج التوجيهي الدورة التكميلية 2019 بالأردن، حيث بدأ طلاب التكميلي بالبحث عن نتائج التكميلي من أجل الاطمئنان على مستقبلهم التعليمي، والاستعلام عن نتائجهم في التكميلي، حيث يقوم الآن طلاب التوجيهي الدورة التكميلة بالاستعلام حالياً عن نتائجهم.

ووصلت نسبة النجاح في الامتحانات التكميلية للثانوية العامة 2019 بالأردن 60.2% من إجمالي الطلاب المتقدمين للامتحانات والبالغ عددهم 92 ألفاً.

وستقوم وزارة التربية والتعليم بالأدرن بنشر نتائج التوجيهي 2019  الدورة التكميلية من خلال موقع التوجيهي المخصص لنتائج الثانوية العامة بالأردن، ويتمكن حالياً طلاب الثانوية العامة في الملكة الأردنية من الاستعلام عن نتائجهم من خلال رقم الجلوس الخاص بهم.

بعد قليل سيتم ظهور نتائج التوجيهي 2019 الدورة التكميلية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن، والتي ستعلن عنها وزارة التربية، ومن ثم سيتم رفع نتائج التوجيهي من خلال موقع التوجيهي المخصص لنتائج الثانوية العامة بالأردن.

موعد ظهور نتائج التوجيهي 2019

جميع طلاب التوجيهي في الأدرن بدأوا يتساءلون عن موعد ظهور نتائج التوجيهي 2019 الدورة التكميلية في الأدرن، إلا أن وزارة التربية والتعليم قد حسمت أمر موعد الظهور، حيث قد تقرر أن يتم ظهور نتائج التوجيهي في الأردن 2019 يوم السبت القادم، والذي سيوافق يوم 31 من شهر أغسطس.

رابط نتائج التوجيهي 2019

ومن أجل الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة التكميلية 2019 فمن المقرر أن يتم نشر نتائج التوجيهي من خلال موقع التوجيهي التابع وزارة التربية والتعليم الأردنية من خلال moe.gov.jo حيث سيتم الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.