موعد مباراة الأهلي والجونة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والجونة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والجونة

ينتظر عشاق الكرة المصري ومتابعي الدوري المصري الممتاز التعرف على موعد مباراة الأهلي والجونة وفقاً لما حدده الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن الجدير ذكره أن يكون هذا اللقاء لقاءً مليء بالمفاجآت الكروية حيث يرغب الفريقين تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وسنتعرف معكم على تفاصيل مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة الآن.

موعد مباراة الأهلي والجونة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والجونة

من الجدير العلم به، أن نادي القرن سيخوص هذا اللقاء وهو محتلاً للمركز الثالث، وفي دياره 45 نقطة، حققها من خلال خوضه لمباريات الدوري المصري، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل بثلاث مبارايات، وخسر في ثلاث مبارايات.

وعلى الصعيد الآخر، يقع فريق الجونة في المركز العاشر برصيد 26 نقطة، حققها أيضاً من خلال فوزه في 6 مباريات، وتعادله بثمانية مباريات، وخسارته في ثمانية مباريات أيضاً، لذا يرغب الأهلي في الفوز للصعود إلى مركز أعلى، حيث أنه ينافس الزمالك ونادي بيراميدز على المركز الأول وصدارة الجدول الدوري المصري، بينما يرغب الجونة في الصعود إلى مركز أفضل أيضاً من خلال الفوز.

موعد مباراة الأهلي والجونة في  الدوري المصري

من المقرر أن تُقام مباراة المارد الأحمر ضد الجونة يوم الأحد المقبل الموافق 24 فبراير 2019، وهذا سيكون في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، وكافة محبي كرة القدم سيشاهدون هذا اللقاء ولعاً بنادي القرن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الجونة

من الجدير ذكره أن القنوات الناقلة لمبارايات الدوري المصري هي قناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت بث أرضي، وسيتم إذاعة اللقاء من خلال برنامج استديو التحليلي، الذي سيضم عدد من المعلقين الرياضيين المشهورين في كافة أرجاء العالم العربي، والذين سيقوموا بالتعليق على أداء اللاعبين ونقاط الضعف والقوة لكل فريق في الشوطين.