رابط سريع نتائج السادس الاعدادي 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي عقب اعتمادها

رابط سريع نتائج السادس الاعدادي 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي عقب اعتمادها
نتائج السادس الاعدادي العراق 2019 الدور الأول برقم الجلوس

أسدل الستار  على نتائج السادس الاعدادي 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي عقب اعتمادها رسميا، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من الروابط التي نوفرها لكم في هذا التقرير، وفي نفس السياق أعلنت وزارة التربية أنها انهت تصحيح الأوراق الخاصة بالطلاب بجميع المحافظات العراقية لكل من الفرع العلمي الاحيائي والتطبيقي والادبي وتم اعتمادها من قبل السيد وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور قصي الصهيل ليتم نشرها.

رابط سريع نتائج السادس الاعدادي 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي عقب اعتمادها
نتائج السادس الاعدادي العراق 2019 الدور الأول برقم الجلوس

عاد الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية للعمل بعد توقفه نتيجة الضغط الشديد، ويمكن الآن الاستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية من خلال الروابط المذكورة، جدير بالذكر أن نسب النجاح لطلبة السادس الإعدادي 2019 قد فاقت مثيلاتها للأعوام السابقة.

كما أعلنت الوزارة ظهور النتيجة في كل المحافظات العراقية التابعة للمديريات التعليمية حيث يقوم الآن حوالي 500 ألف طالب بالاستعلام عن النتيجة وهو عدد الطلاب الذين شاركوا في أداء الاختبارات للصف السادس العراقي، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على النتائج من خلال الروابط الرسمية التي نقدمها لكم في هذا التقرير، فتابعونا.

بسبب الضغط العالي على مواقع اعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الاول، توقفت أغلب الروابط وجاري رفع النتائج على روابط مباشرة سريعة أخرى، تابعونا في هذا التقرير للحصول على الروابط الجديدة فور الانتهاء منها.

نتائج السادس الاعدادي 2019 برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية العراقية ان نتائج الدراسات الاسلاميه للصف السادس الاعدادي تم صدورها رسميا خلال الأيام الماضية ولكن ينتظر الطلاب فقط موعد ظهور الدراسات الكردية والتركمانية والانجليزية والتي يتم اعتمادها من قبل الوزير ومن المنتظر إعلانها خلال أوائل الشهر القادم.

وأكدت الوزارة أن نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 ستعلن عبر المواقع الإلكترونية ويمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال الرقم الامتحاني أو رقم الجلوس أو الاطلاع على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال ملفات جوجل درايف، وسوف يتم اعلان النتيجة علي اكثر من موقع تابعونا وسنوافيكم بأسماء هذه المواقع.

نتائج السادس الاعدادي العراق 2019 الدور الأول

يمكنكم الاطلاع على نتائج السادس الاعدادي 2019 برقم الجلوس من خلال إحدى المواقع التالية:

  1. موقع وزارة التربية العراقية.
  2. موقع ناجح.
  3. موقع السومرية نيوز.
  4. موقع النجاح.

قامت وزارة التربية والتعليم بنشر اعلان إن نتائج السادس الاعدادي 2019 سوف تعلن برقم الجلوس خلال نهاية هذا الشهر أو مطلع الشهر الجديد بعد انتهاء اعمال التصحيح والرصد، مع وافر الأمنيات بدوام النجاح والتوفيق لجميع طلبة وطالبات العراق.