التخطي إلى المحتوى

موقع منظومة الامتحانات، تستعد وزارة التعليم الليبية لإعلان نتائج الاعدادية 2019 ليبيا عبر رابط موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس ورقم القيد، حيث يستطيع طلاب الاعدادية الليبية بعد ساعات الاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني سهل وميسر بعد أن تم اعتمادها بشكل رسمي وإعلان نسبة النجاح بها، وكذلك الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل.

أعلنت نتيجة الاعدادية ليبيا 2019 المنطقة الغربية رسميا خلال الساعات الماضية من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات على الانترنت.

بعد قليل ستعلن نتيجة الاعدادية الليبية 2019 المنطقة الغربية برقم الجلوس من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية، حتى تتمكن من الاستعلام عن نتائج الاعدادية ليبيا برقم القيد ورقم الجلوس.

مازال طلاب الإعدادية الليبية ينتظرون ظهور نتيجة  شهادة التعليم الأساسي 2019 عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية على أحر من الجمر، وتنتابهم حالة من الخوف والترقب لدى طلاب الشهادة الاعدادية في المنطقة الغربية وطرابلس ومصراته وغرب.

يتابع الالاف من الطلاب أخبار نتيحة الإعدادية 2019 ليبيا يوميا في انتظار الإعلان عن موعد ظهورها بشكل رسمي، وكانت نتيجة المنطقة الشرقية قد أعلنت أواخر يوليو الماضي بنسبة نجاح بلغت  59.1%ن وذلك بعد أن تم اعتمادها بشكل رسمي.

من المقرر أن يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية على الإنترنت خلال الساعات القادمة، وذلك حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الإعدادية برقم الجلوس ورقم القيد.

بعد ساعات قليلة ستعلن وزارة التربية والتعليم عن نتائج الإعدادية 2019 ليبيا في المنطقة الشرقية والغربية، وذلك بعد أن تم انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي برئاسة السيد الوزير من أجل الإعلان عن نسبة النجاح وأسماء الطلبة الأوائل استعدادا لتكريمهم.

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية 2019 ليبيا خلال الساعات القادمة عبر رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية وموقع وزارة التعليم، وذلك بعد أن تم الكشف عن نسبة النجاح في نتائج الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا خلال بيان صحفي، ويجرى الآن رفع النتيجة على الإنترنت ليتم الاستعلام عنها برقم الجلوس ورقم القيد.

موقع منظومة الامتحانات

والآن نقدم لكم خطوات بسيطة للاستعلام على نتيجة الاعدادية 2019 ليبيا عبر موقع نتائج التعليم الاساسي الرسمي على شبكة الانترنت، بعد حالة القلق والتوتر التي عاشها الطلاب وأولياء أمورهم في انتظار ظهور النتيجة، فقط اتبع ما يلي:

  1. قم بالضغط هنا موقع منظومة الامتحانات.
  2. قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك بشكل صحيح.
  3. قم بادخال رقم القيد المدني الخاص بشكل صحيح.
  4. اضغط على كلمة “عرض النتيجة”، وسوف تظهر لك نتيجتك ودرجاتك بشكل مفصل.
  5. أو اترك رقم جلوسك ورقم القيد الخاص بك وسنجلب لك النتيجة فورا.

ويمكنك حساب تقديرك بناءا على هذا:

  • المقبول: يبدء من 1958.
  • تقدير الجيد 8607.
  • تقدير جيد جدا 9142 .
  • تقدير الممتاز 4480.
نتيجة الاعدادية 2019 ليبيا

نتائج الاعدادية 2019 ليبيا

هذا وقد أكد وزير التعليم الليبي أن نسبة النجاح في نتائج الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا هذا العام مرتفعة جدا مقارنة بالعام الماضي، وهذا يدل على أن النظام الجديد الذي وضعتة الوزارة للنهوض بالتعليم أتى بثماره، وجائت نسبة النجاح في نتيجة الاعدادية الليبية 2019 حوالي 59.1%، ويمكنكم الدخول إلى رابط الموقع الموضح أعلاه للحصول علي النتيجة.