احدث تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية beIN Sports News لمتابعة جميع الأحداث الرياضية

احدث تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية beIN Sports News لمتابعة جميع الأحداث الرياضية
تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية تتبع تلك القناة مجموعة قنوات بي إن سبورت، ويستطيع المشاهد في كل من مناطق الخليج وداخل شمال أفريقيا من مشاهدة التغطية الشاملة لكافة الأحداث والمسابقات الكبرى، والاستمتاع بملخص المباريات، ومعرفة الأخبار الخاصة بجميع أنواع الرياضة.

احدث تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية beIN Sports News لمتابعة جميع الأحداث الرياضية
تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية

تهتم قناة بي إن سبورت بأخر وأهم الأخبار الرياضية العالمية والمحلية، كما تقدم تغطية ومتابعة شاملة للبطولات العالمية والمسابقات الدولية، وبالأخص بطولات كرة القدم مما يزيد من متابعي القناة من عشاق ومحبي الدائرة المستديرة، بالإضافة إلى متابعة الدوري القطري واخبار نجوم الكرة في قطر وخاصة المحترفين منهم.
كما يمكنكم معرفة استقبل الآن تردد قناة بي إن سبورت ماكس beIN Sports MAX.
الناقلة لأقوى البطولات العالمية.

البرامج المقدمة على قناة بي إن سبورت الإخبارية

أخبار الرياضة الذي يذاع على رأس الساعة لتناول الأخبار الرياضية المتنوعة، والحصاد اليومي الذي يذاع الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والاقتصادية الرياضية الذي يذاع كل أسبوع لتناول اقتصاد الأندية الرياضية.
برنامج ميركاتو وهو برنامج موسمي يتم إذاعته بعد انتهاء الموسم الكروي والانتقالات الشتوية، ويتحدث عن انتقال المدربين واللاعبين، ولاتينوس وهو من البرامج الأسبوعية التي تتحدث عن دوريات أمريكا اللاتينية، وأخبار المضرب ويهتم ببطولات التنس حيث يذاع كل أسبوع، وبرنامج كل العرب الذي يذاع أسبوعيا و يتحدث عن الدوريات العربية وكافة أخبارها.

أحدث تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية beIN Sports News لمتابعة جميع الأحداث الرياضية
برنامج لقاء الصحافة من البرامج اليومية ويتناول قراءة الصحافة، والدوري الأوروبي من البرامج الموسمية التي تتناول تلخيص لما جاء بالدوري الأوروبي، وعالم القوارب من البرامج الأسبوعية التي تهتم بعالم القوارب، وكرة فرنسا الذي يتناول الكرة الفرنسية، ومن بريطانيا وهو من البرامج الأسبوعية التي تتحدث عن الدوري الاسكتلندي والإنجليزي.
برنامج موعد مع الكالتشيو والمختص في الكرة الإيطالية وكل ما يقال عنها و يذاع كل أسبوع، والليغا في أسبوع وهو من البرامج الأسبوعية التي تهتم بالكرة الإسبانية، وعالم السرعة و يذاع مساء كل خميس وتقدمه ناتالي إيليا، وأخيراً برنامج عالم كرة السلة الذي يقدم مساء الثلاثاء من كل أسبوع وتقدمه أسيا عبد الله.

تردد قناة beIN Sports News على نايل سات

القمرالترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأالتشفير
نايلسات12604H275002/3مفتوحة
نايل سات11054H275002/3مفتوحة
نايلسات11013H275002/3مفتوحة

على القمر الصناعي يوتلسات @ °8 درجات غرب من خلال ضبط الترددات التالية.

  • التردد: 12604
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3.

عبر القمر الصناعي سهيل ١ @ °25.5 درجة شرق من خلال إدخال التردد التالي:

التردد: 11566
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 2/3.