التخطي إلى المحتوى

أعلن التدريب التقني فتح رابط موقع رايات لتسجيل الدخول للمتدريبين المستمرين من أجل تسجيل المقررات للفصل التدريبي الأول من العام الدراسي 1441، وذلك عن طريق اختيار المقررات التدريبية وتحديد الجدول، خلال فترة زمنية ما بين 20 ذي الحجة 1440 حتى الأول من شهر محرم 1441، وكانت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد قدمت شرح حول طريقة التسجيل للجدول من خدمات رايات لسهولة تنفيذ الخطوات.

رابط موقع رايات لتسجيل دخول المتدربين

يمكن للجميع تسجيل الجدول التدريبي كمتدرب مستمر عبر موقع رايات تسجيل الدخول لخدمات المتدربين، وكانت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد وجهت عناية الطلاب والطالبات إلى ضرورة تحديث بيانات التواصل عبر رقم الجوال والبريد الإلكتروني، وأشادت إلى ضرورة الإلتزام بالمدة الزمنية الخاصة بتسجيل المقررات للمتدريبين المستمرين، وذلك بعد التأكد من حالة المتدرب ووجوده فعليًا في الفصل السابق، ففي تلك الحالة يُسمح له بالتسجيل في الفصل الجديد من خلال إشعارات حالة المتدرب وتوقيت إدخال البيانات.

بعد التأكد من حالة المتدرب وكون معدله في الفصل السابق يسمح له بالتسجيل في الفصل الجديد من خلال اشعارات حالة المتدرب، وتوقيت إدخال البيانات.

كيفية دخول موقع رايات

يتم التسجيل في موقع رايات عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث يمكن التعرف على خصائص البوابة لخدمات المتدربين الإلكترونية، ورابط موقع رايات تسجيل الدخول، ليتم التعرف على خدمة تسجيل المقررات التدربيبة للفصل الدراسي المقبل للمتدربين المستمرين، ويتمكن الجميع أيضًا من معرفة إمكانية تسجيل المقررات الخاصة به، وطريقة إضافة أو حذف شعبة والفترة المتاحة للتسجيل وصولًا إلى الجدول النهائي.

خطوات تسجيل جدول المقررات للمستمرين

وبذلك نكون قد قدمنا لكم خطوات التسجيل في شرح مبسط للمتدربين عبر رايات الكلية التقنية للفصل الدراسي الجديد، يسعدنا تلقي استفساراتكم وأسئلتكم وسنقوم بالرد عليكم فورًا.