باقات اورنج مكالمات | اعرف تفاصيل باقات إنترنت أورنج الجديدة orange .. واختار المناسب لك

باقات اورنج مكالمات | اعرف تفاصيل باقات إنترنت أورنج الجديدة orange .. واختار المناسب لك
باقات إنترنت أورنج orange

نقدم تفاصيل باقات اورانج مكالمات وكذلك باقات إنترنت أورنج الجديدة orange ضمن الخدمات الإلكترونية الدائم البحث عنها من قبل متابعينا ونعمل توفير كافة التفاصيل التى يحتاجونه عنه، وخاصة أن شركة أورنج دائما ماتوفر باقات متنوعة حتى يتمكن العميل من الاستفادة منها واختيار المناسب لإمكانياته.

باقات اورنج مكالمات | اعرف تفاصيل باقات إنترنت أورنج الجديدة orange .. واختار المناسب لك
باقات إنترنت أورنج orange

 

أتاحت شركة أورنج العديد من باقات الانترنت الجديدة كونها واحدة من أكبر شركات الاتصالات التي تنافس العديد من شركات الاتصالات الأخرى الموجودة بالسوق، لذلك فهي تقدم العديد من المزايا لعملائها، كما يبحث العملاء على باقات انترنت اورنج هنا وهناك ليحصلون على باقة تتناسب مع استخدامهم، حيث تميزت شركة اورنج بالمرونة في باقاتها التي تنوعت لترضي جميع العملاء.

استطاعت شركة أورانج أن تتصدر أعلى قائمة الشركات المنافسة لأنها توفر الراحة والتعامل مع خدمة العملاء بكل سهولة بجميع الأوقات، كما تقدم كل ما هو جديد ومميز من خلال فروع خدمة العملاء المتوفرة في جميع محافظات القاهرة.

 

باقات اورنج مكالمات

تتمكنون من مطالعة باقات اورنج مكالمات فور دخولكم على رابط أنظمة المكالمات اورنج مصر الذى توفر العديد من الباقات لعملاء الشركة حسب إمكانياتهم.

باقات إنترنت أورنج

يبحث عدد كبير من العملاء عن باقات إنترنت أورنج والتي تتنوع بين باقة يومية أون لاين سوشيال اورانج لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك، وتويتر، وواتس اب، وانستجرام، وسناب شات، بلا حدود مقابل جنيه يوميًا و 50 قرش للميجا في حالة الحساب بالميجات و استعادة السرعة بجنيه.

أما عن باقات النت الشهرية من اورانج تضمنت اون لاين 7.5 والتي تمنحك 200 ميجا مقابل 7.5 جنيه، واون لاين 15 تقدم لك 500 ميجا بـ 15 جنيه، اون لاين 30 ليكون لديك 1500 ميجا مقابل 30 جنيه، إضافة إلى اون لاين 45 التي تمنحك 2500 ميجا بـ 45 جنيه.

 أورنج orange
شركة أورانج

أنظمة دولفين

من مميزاتها أنها تتيح وحدات تستخدمها كدقائق أو رسائل أو ميجابايتس  للإنترنت، بالإضافة إلى ضعف الباقة لأي رقم تحدده لمعرفة تفاصيل جديدة يرجى الدخول على رابط أنظمة دولفين

اقرأ أيضا..

رقم خدمة عملاء فودافون vodafone 2019 لحل جميع المشاكل التي تواجهك

بالأكواد أسهل طرق الاستعلام عن رصيد اتصالات etisalat المختلفة

أنظمة فوكس

توفر لك عروض كثيرة عند تفعيلها ويمكنك التحويل إلى أنظمة فوكس بشكل مجانى من خلال الكود التالي:

#100# أو 400 أو #0# أو #1#

باقات GO من أورنج

توفر شركة أورنج باقات GO لعشاق الانترنت، حيث تتميز تلك الباقة أن إذا تبقى رصيد في الباقة سوف يتم ترحيله للشهر التالي، وبعد انتهاء الباقة يمكن الاستمتاع بالإنترنت بأقل سعر في مصر 1 جنيه لكل 50 ميجا.

 باقات أورنج الكينج الجديدة 2019

طرحت شركة أورنج نظمة جديدة للعملاء الجدد والقدامى يسمى نظام أورنج الكينج باقة شاملة كل الفئات،  مقسمة إلى 4 باقات الأولى 20 جنيه، الثانية 30 جنيه، الرابعة 40 جنيه، الخامسة 50 جنيه

تمنحك باقات العشر جنيهات 250 ميجا شاملة كل المواقع و 500 ميجا لمواقع السوشيال ميديا، والعشرون جنيهًا 750 ميجا شاملة كل المواقع و 750 ميجا للسوشيال ميديا، أما الثلاثون جنيهًا 1250 ميجا شاملة كل المواقع و 1000 ميجا لمواقع السوشيال ميديا، والخمسون جنيهًا تقدم لك 3000 ميجا شاملة كل المواقع و 1000 ميجا للسوشيال، والمائة جنيه 8000 ميجا شاملة كل المواقع و 2000 ميجا للسوشيال ميديا.