التخطي إلى المحتوى

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية ب ليبيا ظهور النتيجة الخاصة بهم حيث أنه من المنتظر الإعلان عن ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة واعلن وزير التربية والتعليم الليبي الدكتور عثمان عبد الجليل في حكومة الوفاق الوطني انه سيتم أعلان النتيجة علي الموقع الإلكتروني عبر الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم عقب اعتماد النتيجة من قبل سادته وبعدها يمكن للطلاب الاستعلام عنها إلكترونيا.

تحديث 25 أغسطس 2019

لم تعلن وزارة التربية والتعليم عن أي موعد محدد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ب ليبيا 2019 ومازال ينتظر الطلاب موعد إعلانها وزاد بحثهم عنها عبر المواقع الإلكترونية وما زالت الوزارة منشغلة بالإشراف على اختبارات الشهادة الثانوية الليبية .

من المعلن الآن عبر بعض المواقع الإلكترونية انه سيتم ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة والجميع من الطلبة والطالبات وأيضا أولياء الأمور في انتظار النتيجة واعتمادها من قبل الوزير.

بلغت نسبة نجاح النتيجة الإعدادية الدور الأول شرق 59.1% وينتظر طلاب الإعدادية غرب الآن اعتماد نتيجتها من قبل الوزير وظهورها على المواقع الإلكترونية وتسود حالة من القلق بين كلا من الطلاب وأولياء الأمور.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أنه تم تداول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ب ليبيا يوم الخميس 22 أغسطس على بعض المواقع الإلكترونية الوهمية وأعلنت أن جميع هذه المواقع غير تابعة للوزارة وأن كل ما تم نشرة هي أكذوبة وأن حتي الآن لم يتم الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية وأنه فور ظهور أي أخبار جديدة سيتم نشرها عبر موقع الوزارة الليبية.

ومنذ أن قام الطلاب بأداء الاختبارات الخاصة بهم في الفترة من 7 يوليو حتى 17 يوليو في كلا من ” التربية الإسلامية ، الكتابة التعبير والإملاء والخط ، العلوم، التاريخ، الرياضيات، النحو، اللغة الإنجليزية، الجغرافيا، الحاسوب” تسودها حالة من القلق في انتظار إعلان النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتمت هذه العملية بمنتهى الدقة والأمان ومن الممكن طرز الآن اعتماد النتيجة ورفعها فقط علي الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

روابط نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2019

أعلنت الوزارة أنه عقب إعلان النتيجة يمكن للطلاب الاستعلام عنها عن طريق المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية ومن تلك المواقع:

موقع منظومة الامتحانات الليبية لكلا من المنطقة الشرقية والغربية موقع وزارة التربية والتعليم الليبية وأعلنت أيضا انه يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال ادخال الاسم ورقم الجلوس ورقم القيد.