بطاقات صور تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1441 لمشاركتها على الفيس بوك وتويتر

بطاقات صور تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1441 لمشاركتها على الفيس بوك وتويتر
بطاقات التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1441

بطاقات التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1441 ، حظت رسائل وبطاقات التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة بنسبة بحث عالية، وخاصة بعد أن أثارت إجازة رأس السنة الهجرية جدلًا كبيرًا بعد أن أعلن مجلس الوزراء أن يوم الأحد المقبل يوم عمل عادي لجميع الموظفين في الدولة، ونفت كافة الشائعات حول وجود إجازة رسمية في هذا اليوم.

بطاقات صور تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1441 لمشاركتها على الفيس بوك وتويتر
بطاقات التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1441

بطاقات التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد

كان السبب وراء الشائعات والجدل عندما أعلن الدكتور جاد القاضي مدير معهد الفلك أن رأس السنة الهجرية سيوافق فلكيًا يوم السبت الموافق 31/8/2019، وسوف تثبت رؤية هلال شهر محرم يوم الرؤية الشرعية حسابيًا، وأشارت الحسابات الفلكية أن عدة شهر ذي الحجة ستكون 29 عام، وأن هلال الشهر اكتمل بدرًا يوم 15 أغسطس 2019، في تمام الساعة الثانية و 29 دقيقة ظهرًا.

التهنئة بالسنة الهجرية بطاقة تهنئة عام هجري تهنئة بالعام الهجري رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد 1441 1 كل عام وانتم بخير

ونظرًا لإنتشار الشائعة بإجازة يوم الأحد أصدر مجلس الوزراء بيان ينفي فيه ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي منح الحكومة العاملين بالجهاز الإداري إجازة رأس السنة يوم الأحد بديلًا للسبت الموافق 31/8/2019 باعتباره إجازة رسمية، وأكد البيان أن يوم الأحد المقبل يوم عمل طبيعي يؤدي فيه جميع العاملين عملهم كالمعتاد.

رسائل التهنئة برأس السنة الهجرية

قد تعيق المسافات في الكثير من الأحيان الكثير من الأفراد من التواصل ومقابلة الأهل والأصدقاء، ولكن مع التطور والتقدم أصبحت التهنئة ممكنة باستخدام الصور والرسائل للتهنئة بقدوم العام الجديد، لزيادة الألفة والمحبة بين الأفراد.

كل سنة وصحيفتك أحسن عملا، وقلبك أكثر صفاءا، ولسانك أكثر رطبا بالدعاء لي.

كلها ساعات عام هجري يبقى فات وآخر آت، وتداوم على الصلوات عام هجري سعيد.

أحلى لحظة في حياتي أسمعك تقول كل عام وأنت بخير بمناسبة العام الهجري الجديد.

أهديك الورد وألوانه، وأرسل جواب أنت عنوانه، وأهنيك بقدوم عام 1441 وأيامه.

كل عام والخير دربك وممشاك، والبسمة دوم ما تفارق شفاك، وجنة ربي سكناك.

كل عام وأنت لربك طائع ولنبيك تابع ولإخوانك نافع ولدينا رافع وللجنة طامع.أعذب تهنئة لأعذب إحساس، يا اللي غلاك ما له قياس، كل عام وأنت أسعد ناس.

تهنئة من الوريد إلى الوريد، وقبل الزحمة والمواعيد كل عام وأنت سعيد.

عدد ورق الشجر وعدد رمش البصر أهنيك قبل البشر.