نتيجة وملخص مباراة المريخ السوداني والوداد المغربي اليوم السبت 2019/8/31 بالبطولة العربية للأندية

نتيجة وملخص مباراة المريخ السوداني والوداد المغربي اليوم السبت 2019/8/31 بالبطولة العربية للأندية
مباراة المريخ السوداني ضد الوداد المغربي

يواجه المريخ السوداني والوداد المغربي مساء اليوم السبت الموافق 31 أغسطس 2019، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور الـ 32 من دوري كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث تقام مباراة المريخ السوداني والوداد المغربي على ملعب نادي المريخ بالعاصمة السودانية الخرطوم، وتتجه أنظار محبي البطولة العربية للأندية لمتابعة مباراة المريخ والوداد؛ حيث يتطلع الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد مباراة المريخ والوداد وتردد القنوات الناقلة للمباراة، كي يتمكنوا من مشاهدتها وتشجيع فريقهم المفضل، وتعتبر مباراة المريخ ضد الوداد هي الحاسمة لتحديد الفريق المتأهل لدور الـ 16 بالبطولة العربية للأندية.

نتيجة وملخص مباراة المريخ السوداني والوداد المغربي اليوم السبت 2019/8/31 بالبطولة العربية للأندية
مباراة المريخ السوداني ضد الوداد المغربي

يذكر أن اللاعب عبد اللطيف نصير، لاعب نادي الوداد الرياضي، أصيب منذ ساعات خلال مران الفريق قبل المباراة الحاسمة للتأهل بين المريخ والوداد في منافسات البطولة العربية للأندية.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والعهد اللبناني

متابعة مباراة المريخ والوداد 

 انطلقت منذ قليل، فعاليات الشوط الأول بين المريخ والوداد حيث بدأت المباراة بضغط كبير من الوداد وتراجع دفاع المريخ، فيما تمكن اللاعب السماني الصاوي لاعب المريخ السوداني من إحراز الهدف الأول في شباك الوداد خلال الدقيقة 4 من عمر اللقاء، وسط حماس وترقب شديد من جماهير كلا الفريقين بالفوز خلال مباراة دوري كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.

الدقيقة 36 : احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق الوداد، وذلك بعدما تعرض اللاعب وليد الكرتي للإعاقة من جانب مدافع المريخ السوداني في منطقة الجزاء، وخلال الدقيقة 38 أهدر لاعب الوداد أيوب الكعبي ركلة الجزاء.

الدقيقة 45 : احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لفريق الوداد، وذلك عقب سقوط بديه أوك بعد إعاقته من قبل مدافع نادي المريخ السوداني في منطقة الجزاء، وتمكن اللاعب محمد النهيري من تسديد ركلة الجزاء خلال الدقيقة 45 لتصبح نتيجة 1 – 1 حتى الآن.

الدقيقة 60: حصل مدافع المريخ السوداني محمد المرشدي، على بطاقة صفراء بسبب التشاحم مع وليد الكرتي لاعب الوداد.

الدقيقة 68: أهدر فريق الوداد فرصة هدف كانت محققة في شباك المريخ السوداني، وخلال الدقيقة 80: أحد لاعب فريق المريخ السوداني “نيلسون” على بطاقة صفراء بعد مشادات مع بديع أوك لاعب الوداد المغربي.

الدقيقة 90+4: أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثانية بين المريخ السوداني والوداد المغربي، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

مباراة المريخ والوداد في البطولة العربية 

مباراة المريخ والوداد تنطلق اليوم السبت على ملعب نادي المريخ بالعاصمة السودانية الخرطوم، وذلك خلال المواعيد التالية:

  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت السودان.
  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

موعد مباراة السد والشحانية في الدوري القطري

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والوداد 

من المقرر أن تنقل قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sports العربية المشفرة، مباراة المريخ السوداني والوداد المغربي، حيث تعتبر قنوات أبو ظبي الرياضية هي المالكة لحقوق بث مباريات البطولة العربية للأندية 2019، وتقدم القناة تغطية تحليلية شاملة لمباريات دوري كأس محمد السادس على الهواء مباشرة قبل انطلاق المباراة وبعدها، وإليكم تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 الناقلة لمباراة المريخ والوداد  على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sports على النايل سات

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
النايل سات12467 (H)27500أفقي3/4

مباراة المريخ والوداد في البطولة العربية 

ويلتقي المريخ والوداد المغربي في مباراة العودة ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في يوم 18 سبتمبر 2019 ، حيث تقام المباراة بين المريخ والوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس ملك المغربي السابق، وذلك بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

يذكر أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري فاز على المريخ السوداني الأسبوع الماضي، بعدما كان قد اقترب من دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، فيما يحاول الوداد المغربي، اليوم السبت، من حصد اللقب العربي بعدما خسر في الفوز بلقب أبطال أفريقيا خلال لقائه أمام الترجي.