التخطي إلى المحتوى

نرفق لحضراتكم رابط موقع دعم مصر لتقديم تظلمات التموين، من اجل أن يستطيع جميع المواطنين الغير مؤهلين للحصول علي دعم الخبز بتقديم التظلمات عن طريق زيارة موقع دعم مصر tamwin.com.eg، والذي سوف نرفقه لحضراتكم بأسفل هذه التدوينة لكي يستطيع جميع المواطنين استرجاع انفسهم مرة اخري.

تتلخص خطوات تقديم تظلمات علي بطاقات التموين في معرفة معايير سبب الحذف من الدعم؟. ، حيث هناك العديد من الأسباب وراء حذفك من الدعم وهي أن الأشخاص الذي يتملكون بطاقة التموين يستهلكون شهريا اكثر من 1000 كيلو وات من خدمة الكهرباء أو الأسرة لديها سيارة فارهة احدث موديل سيارات، أو استهلاك فاتورة موبايل شهريا اكثر من 500 جنيه مصري، وغيرها من الأسباب التي تتسبب في وقف صرف الخبز والسلع التموينية.

معرفة الرقم السري لبطاقة التموين بالرقم القومي

يمكن معرفة رقم السري لبطاقة التموين بالرقم القومى من خلال متابعة الفيديو التالي والذي يوضح لجميع المواطنين كيفية الحصول علي الرقم السري الخاص بالبطاقات التموينية.

موقع دعم مصر لتقديم تظلمات التموين

  • الدخول علي موقع وزارة التموين www.tamwin.com.eg.
  • كتابة الرقم القومي بالخانة المخصصة.
  • كتابة رقم البطاقة التموينية بالخانة المخصصة.
  • اختيار المحافظة التابع لها بالخانة المخصصة.
  • النقر علي أيقونة عرض.

قدمنا لكم خطوات تقديم التظلم على بطاقة التموين حتي نسهل الأمر علي جميع المواطنين المستفيدين من منظومة التموين بجمهورية مصر العربية، حيث يمكن تقديم التظلم من خلال الخطوات التي أوضحنها لكم بعالية، حيث يمكن تقديم التظلمات بداية من اليوم وحتي منتصف الشهر الجاري، لذلك يجب الإسراع في تسجيل البيانات ورفع المرافقات وارسالها قبل إغلاق الباب التسجيلات.