موعد اذان المغرب prayer now: مواقيت الصلاة في عدد من المدن اليوم 9-9-2019 أفضل دعاء يوم عاشوراء 1441

موعد اذان المغرب prayer now: مواقيت الصلاة في عدد من المدن اليوم 9-9-2019 أفضل دعاء يوم عاشوراء 1441
موعد اذان المغرب يوم عاشوراء

قبل نهاية اليوم يرغب الكثيرين في معرفة موعد اذان المغرب يوم عاشوراء العاشر من محرم 1441، وكذلك يريدون أفضل دعاء يوم عاشوراء للدعاء به قبل فطورهم، لذلك سنتعرف معكم الآن علي مواقيت الصلاة، ومعرفة متي أذان المغرب اليوم عاشورا 1441، وسنقدم إليكم كذلك من موقعنا “النيل الإخباري” أفضل ادعية صيام يوم عاشوراء لكن في تقرير منفصل أخر، الآن سنتعرف علي مواعيد الصلاة في السعودية ومصر والكويت، وعدد كبير من الدول العربية كما سنرفق إليكم الآن.

موعد اذان المغرب prayer now: مواقيت الصلاة في عدد من المدن اليوم 9-9-2019 أفضل دعاء يوم عاشوراء 1441
موعد اذان المغرب يوم عاشوراء

سنتعرف سوياً علي مواعيد الصلاة لمغرب اليوم العاشر من شهر محرم 1441، وذلك في عديد من المدن العالمية، والمدن العربية الإسلامية، وسنضع بين أيديكم عدد من الأدعية لهذا اليوم، وهذا اليوم يعتبر من الأيام المباركة في الأرض، حيث نجي الله “سبحانه وتعالي” سيدنا موسي، حينما كان يهرول فرعون وجنوده خلف نبي الله موسي عليه السلام، ومعه المؤمنين التابعين له، وشق الله سبحانه وتعالي لسيدنا موسي عليه السلام البحر.

موعد اذان المغرب ليوم عاشورا

سنرفق إليكم الآن مواقيت الصلاة للتعرف علي ميعاد أذان مغرب يوم عاشوراء لمعرفة وقت الإفطار، والتي نرفقها إليكم في عدد من الدول العربية والإسلامية الكبيرة كالتالي، كما سنرفق إليكم عدد من المدن العلمية التي تحوي عدد كبير من المسلمين كالتالي:

  • الأذان للمغرب في القاهرة: الساعة 6:10 مساءَ.
  • أذان مغرب مكة المكرمة: الساعة 6:31 مساءً.
  • اذان المغرب في الكويت: الساعة 6:00 مساءً.
  • موعد الأذان لمغرب عاشوراء القدس: الساعة 6:55 مساءً.
  • أذان المغرب في الإمارات: الساعة 6:31 مساءً.
  • أذان المغرب في دمشق: الساعة 6:52 مساءً.
  • الأذان للمغرب في لندن: الساعة 7:32 مساءً.
  • موعد صلاة مغرب واشنطن: الساعة 7:28 مساءً.
  • مواقيت الصلاة للمغرب باريس: الساعة 8:19 مساءً.

دعاء ليوم عاشوراء

يمكنكم استخدام دعاء صوم عاشوراء قبل اذان المغرب اليوم، حيث نرفق أليكم أفضل دعاء ليوم عاشوراء عند السنة، ويستحب الدعاء بتلك الأدعية قبل الإفطار.

يا رحمن الدنيا والأخرة لا إله إلا أنت اقض حاجتي في الدنيا والآخرة وأطل عمري في طاعتك ومحبتك ورضاك يا أرحم الراحمين وأحيني حياة طيبة وتوفني على الإسلام والإيمان يا أرحم الراحمين وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

سبحان اللهم وبحمدك, لا اله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك, أنت الهي موضع كل الشكوى, ومنتهى الحاجات وأنت أمرت خلقك بالدعاء, وتكلفت لهم بالإجابة انك قريب مجيب سبحانك اللهم وبحمدك, ما أعظم اسمك في أهل السماء, واحمد فعلك في أهل الأرض.

سبحانك لا اله الا أنت أسالك إجابة الدعاء, والشكر في الشدة والرخاء, سبحانك اللهم وبحمدك لا اله إلا أنت نظرت الى السموات العلى فأوثقت أطباقها.