التخطي إلى المحتوى

 نتائج البكالوريا 2019 Bachillerato الدورة العادية المغرب.. ساعات قليلة ويسدل الستار عن ظهور نتائج الثانوية المغربية 2019-2018 بعد طول انتظار عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، التي أشارت في أحدث تصريحاتها إلى أنه سيتم الاعلان عنها رسميًا في موعد أقصاه الإثنين المقبل، وانها ستكشف خلال الساعات المقبلة عن نسب النجاح في شهادة البكالوريا 2019، وكذلك كافة الاحصائيات التي ترافق النتيجة.

 نتائج البكالوريا 2019 Bachillerato

وكشفت أحدث التقارير الواردة بأنه يتم الآن تحميل نتائج البكالوريا 2019 Bachillerato عبر المواقع الرسمية المعتمدة إيذانًا بالاعتماد الرسمي لها، حيث كشفت تقارير بأن نسب النجاح في نتيجة البكالوريا 2019، جاءت أفضل من مثيلاتها من العام السابق، مؤكدة بأن عدد المترشحات والمترشحين الممدرسين بالتعليم العمومي والخصوصي الذين اجتازوا اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا 2019 بلغ 323668 مترشحة ومترشحا، وكان عدد الناجحين منهم قد بلغ 212169 ناجحة وناجحًا، وبلغت نسبة نجاح بلغت 65.55 % مقابل 57.36 % في الدورة نفسها لعام 2018، في المحافظات المختلفة:

نتائج البكالوريا 2019 Bachillerato الدورة العادية المغرب
نتائج البكالوريا 2019 Bachillerato الدورة العادية المغرب

رابط نتائج البكالوريا 2019 Bachillerato

وللحصول والاستعلام عن   نتائج البكالوريا 2019 المغرب الدورة العادية، والتي ستجرى الدورة الثانية خلال الفترة المقبلة، يرجى الدخول لمسطحة Taalim.ma الخاصة بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين.. من هنا، أو من خلال موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار.. من هنا.

كما يمكنكم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي men.gov.ma المتخصص في عرض نتائج المغرب.. من هنا.، أو عبر الدخول إلى موقع men.gov.ma، ويرجى وضع رقم المسار الخاص بك ثم الضغط على عرض النتيجة ستظهر لك فورًا.

  • كما يمكنك وضع تعليق برقم المسار الخاص بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *