التخطي إلى المحتوى

تخطي معسكر الجسر في لعبة ببجي موبايل يحتاج شيئاً من الصبر والحذر الشديد فهما مفتاح التنفيذ الفعال لهذه الاستراتيجية، فإذا رصد فريق معسكر للجسر من مسافة بعيدة، فيمكنهم بعد ذلك تقسيم الكمين للعدو ونصب كمين له من كلا الطرفين، وهذه استراتيجية محفوفة بالمخاطر قليلاً، وتتمثل الفكرة وراء هذا الهجوم في صرف انتباه العدو، بينما تصل المجموعة الأخرى من اللاعبين إلى الجانب الآخر.

طريقتين لـ تخطي معسكر الجسر في لعبة ببجي موبايل

كمين للعدو من كلا الجانبين

هذا إما عن طريق السباحة أو بإستخدام القارب، فيجب أن تحافظ المجموعة على الجسر على هجوم مستمر حتى يظل العدو منشغلًا جدًا بحيث لا يلاحظ وجود لاعبين آخرين يتسللون على ظهورهم، وبمجرد أن تصبح في موقعها، يمكن للمجموعتين المضي قدماً في هجوم مفاجئ من شأنه أن يذهل العدو وكسر المعسكر بسهولة.

تغلب على المعسكر، بدلاً من كسره

هذه خدعة محفوفة بالمخاطر، لكنها قد تكون الخيار الأفضل في الحالة التي يجد فيها اللاعبون أنفسهم عند الطرف الخاطئ للجسر مع إغلاق المنطقة الزرقاء. (الزون) وفي مثل هذه الحالة، يعد استخدام الجسر هو الخيار الأفضل مقارنةً بالسباحة، فكيف يمكن القيام بذلك؟ باستخدام الدراجات النارية، هذه تقنية مبتكرة حيث يمكن للاعبين الاستفادة من قوة ووظائف الدراجات النارية للقفز إلى الجانب الآخر عبر منتصف جسر ببجي موبايل.

ويحتاج اللاعبون إلى الركوب عبر طريق الجسر ثم تحديد وقت قفزتهم على جانبي الجسر المواجه للنهر مع الحفاظ على الاتجاه نحو الأرض على الجانب الآخر، وعند الهبوط يحتاج اللاعبون إلى التركيز على التغطية قبل أن يكون لدى الأعداء ما يكفي من الوقت للرد.

تتيح معسكرات الجسر للاعبين من كلا الطرفين ممارسة مهاراتهم في الإستراتيجية والهدف والاعتداء وأيضاً، فإنه يعطي الفرصة لتحسين عدد القتلى وحصد بعض التصنيفات، ويتطلب كسر معسكر الجسر من اللاعبين التكيف مع المواقف، لأنه من الصعب التنبؤ باستراتيجية العدو، وجمع المعلومات قبل الهجوم هو أفضل طريقة للمتابعة.

PUBG Mobile vs PUBG Mobile Lite

من بين الاختلافات بين الإصدارين من اللعبة، فإن أطقم وعشائر مفقودة من PUBG Mobile Lite في الوقت الحالي، و أيضًا تتضمن PUBG Mobile Lite بطاقة فائز جديدة، بدلاً من بطاقة Royale Pass الموجودة في PUBG Mobile.
الرسومات على PUBG Mobile Lite من المتوقع أن تكون سوببريس لكنها ليست لعبة خاسرة نظرًا لأن اللعبة مصنوعة للهواتف المنخفضة، ومع ذلك  فإن الرسومات لا تفسد التجربة الفعلية ولن تواجه أي مشكلة في الانضمام إلى معركة الجنون الملكي، كما شعرت PUBG Mobile Lite أيضًا بسلاسة في اللعب أثناء تجربتنا القصيرة على Xiaomi’s Redmi 7A.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *