التخطي إلى المحتوى

قناة الشرق تعتبر من أكثر القنوات مشاهدة في الفترة الاخيرة ومن أكثر القنوات بحثا لنقلها مسلسل ارطغرل، قناة الشرق الفضائية اكتسبت شهرة كبيرة جدا خلال السنوات الاخيرة بسبب اذاعة مسلسل قيامة ارطغرل مترجم علي القناة، المسلسل يناول احداث تاريخية في زمن معين وينال المسلسل متابعة نسبة كبيرة جدا من متابعي المسلسلات العرب ولذلك فان معدل البحث عن القناة ارتفع خلال الايام الاخيرة مع بداية الموسم الجديد من المسلسل.

تمتلك قناة الشرق مجموعة كبيرة من البرامج الكثيرة المتنوعة والتى يتابعها المشاهد العربى ويتم عرضها عبر شاشة القناة فى اوقات مختلفة ويمكنكم التعرف على تلك البرامج الان.

قناة الشرق تستخدم تقنية النقل المباشر عالي الجودة HD لضمان وضوح وجودة ممتازة للمشاهدة، القناة مجانية وليست مشفرة ويمكنك استقطاب التردد الخاص بالقناة على الرسيفر الخاص بك بسهولة وبدون دفع اي رسوم للاشتراك في القناة، القناة تقدم العديد من البرامج والمسلسلات الأخرى على القناة.

القناة تضم برنامج معتز مطر وله شعبية كبيرة خلال السنوات الاخيرة، القناة لها اتجاه سياسي معين وتضم العديد من الاعلامين المؤيدين لهذا الاتجاه السياسي ولكن بالابتعاد عن السياسة فان القناة تقدم محتوي اخباري عن جميع الدول العربية مثل مصر والسعودية والامارات والجزائر وتنقل أبرز القضايا الشائعة في الخليج العربي.

قناة الشرق ظهرت منذ سنتين ونالت اعجاب جميع المشاهدين ولكن بسبب بعض المشاكل في اشارة تردد القناة فأنها غيرت التردد الخاص بها منذ مدة قصيرة والتردد السابق للقناة أصبح لا يعمل وتوقف البث الخاص بالقناة عليه، التردد الجديد لقناة الشرق علي قمر النايل سات وقمر سهيل سات وقمر الهوت بيرد هو:

التردد علي قمر النايل سات المصري: 12687، الاستقطاب، معدل تصحيح الخطأ: 5/6، معدل الترميز :27500، جودة بث التردد على شاشات التلفزيون: SD وليس HD لضعف اشارة التردد في معظم محافظات مصر.

التردد علي قمر سهيل سات القطري:11142، الاستقطاب V، معدل تصحيح الخطأ: 3/4، معدل الترميز :27500، جودة بث التردد على شاشات التلفزيون: SD

التردد علي قمر الهوت بيرد الاوروبي: 11471ـ، الاستقطاب: V، معدل تصحيح الخطا:5/6، معدل الترميز:27500، جودة بث القناة على شاشات التلفزيون: SD.

معدل البحث ارتفع عن القناة مع اقتراب الحلقة المرتقبة من مسلسل قيامة ارطغرل ،الحلقة 142

التعليقات

اترك تعليقاً