التخطي إلى المحتوى

أرطغرل 146 الموسم الخامس، من الحلقات الهامة والمميزة التي عرضت في الساعات الماضية على قناة تي آر تي التركية، وسوف يتم عرضها في الساعات المقبلة بشكل مترجم للعربية على عدد من القنوات العربية، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث العامة ومنها عرض ارطغرل الزواج على إيلبيغي، وذلك عقب مشاورة والدته والتي وافقت بشكل كبير على الزواج من السيدة التي تدافع عن الحق مهما كانت الظروف في الحياة العامة، وتصدرت الحلقة التريند العالمي في وقت قليل للغاية بعد ساعات من العرض.

مسلسل أرطغرل الحلقة 146 Diriliş Ertuğrul

وازدادت الإثارة والتشويق في الحلقة بشكل كبير من أجل معرفة مصير ألباستي في المسلسل، بعد ما بدر منه في الحلقة الماضية، حيث يحاول أرطغرل التغلب على ألباستي في الحلقة الجديدة، ويحاول قتل إيلبيغي، حيث يحاول ألباستي القضاء على جيش أرطغرل بالكامل من خلال الحرب القوية.

أرطغرل 146 الموسم الخامس Diriliş Ertuğrul أحداث هامة شهدتها الحلقة في العرض الأول
أرطغرل 146 الموسم الخامس Diriliş Ertuğrul أحداث هامة شهدتها الحلقة في العرض الأول

 

الجدير بالذكر أن مسلسل ارطغرل، هو واحد من المسلسلات التركية العالمية والتاريخية التي حققت نجاح لا مثيل له، بل أصبح أكثر المسلسلات المطلوبة سواء في الوطن العربية أو باقي دول العالم، وتحصل المسلسل على الكثير من الإعجابات من مختلف أنحاء العالم نظراً لما يحتويه من أحداث هامة في أهم الفترات الزمنية للعالم بالكامل.

ويعرض المسلسل على قناة TRT1 التركية، ثم يتم عرض المسلسل في الوطن العربي، على عدد من القنوات الهامة ومنها قناة اليرموك، وطن، الشروق، قطر، دعوة الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *