التخطي إلى المحتوى

ارطغرل 149 الجزء الخامس من المسلسل التركي Diriliş Ertuğrul والذي يقترب من النهاية، حيث يتبقى فقط حلقتين من المسلسل الذي تمت إذاعة خمسة أجزاء منه، والذي سيستمر إلى الحلقة 150 لتكون نهاية الجزء الخامس والأخير من مسلسل قيامة ارطغرل قبل أن يتم البدء في مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول في شهر نوفمبر من العام الجاري، كما تم الاعلان عن ذلك من قبل الشركة المنتجة للمسلسل.

استطاع ارطغرل في أحداث الحلقة 149 القيام بالقضاء على سيرما بعد كشف مخططها، وذهب ليتخلص من أركيبوغا، لكن الحلقة انتهت عند محاصرته لرجال المغول، لتبدأ فيما بعد الحلقة 150 ارطغرل بقيام حرب كبرى بين ارطغرل وجيوش المغول.

وسيتم اليوم الأربعاء إذاعة الحلقة 149 اطغرل على للمرة الأولى باللغة التركية عبر القناة TRT، والتي ستقوم بنقل أحداث الحلقة 149 قيامة ارطغرل الجزء الخامس على شاشتها للمرة الأولى، وقبل أن يتم ترجمتها للغة العربية.

Diriliş Ertuğrul 149

قام بامسي بمحاصرة محاربي المغول واستطاعوا فك حصار ارطغرل بعد أن قام أركيبوغا ورجاله إلا أن أركيبوغا فر هرباً من ارطغرل، كما نشب صراع بين إيبيلغي وسيرما بعد اكتشافها اللعبة التي قامت بها من أجل التخلص من ارطغرل والقضاء عليه، فيما واصل ارطغرل ملاحقة أركيبوغا إلا أنه تمكن من الهروب بنجاح.

واستطاع غوندودو وتورغوت أن يتمكنوا من القضاء على رجال المغول بعد الفخ الذي تم نصبه لهم، وقاموا بحصد جميع الذهب.

وقام ارطغرل بالقضاء على سيرما بعد اكتشاف خطتها، والتي كانت تحاول أن تقوم بالتخلص من ارطغرل بمساعدة أركيبوغا، إلا أن ذلك تسبب في الخلاص منها في النهاية.

وقام ارطغرل باحباط خطة أركيبوغا التي كانت تنوي القضاء عليه هو وبركة خان، لكن ارطغرل قام بكشف تلك الخطة، وذهبوا لمحاصرة أركيبوغا ورجاله، لتنتهي بذلك الحلقة 149 ارطغرل وقبل الأخيرة من المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *