التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة صحيفة الدستور موعد الاستفتاء على تعديل الدستور 2019 من أجل إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث أوضح أنها ستبدأ يوم 20 إبريل 2019، تستمر إلى 21 إبريل و 22 إبريل، داخل جمهورية مصر العربية، وأكد أن هذا التوقيت تم تحديده على نحو مبدئي أي أنه غير مؤكد إلى تلك اللحظة.

أعلن المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للانتخابات المستشار محمود الشريف، أن الهيئة تمارس عملها الآن بشكل منتظم، ولن يتم إخطارها بشكل رسمي بالموافقة على التعديلات الدستورية من أجل عمل التجهيزات الخاصة بالاستفتاء، وأكد أنه بمجرد وجود خطاب رسمي يتم التجهيز والإعلان على الفور.

اقترب موعد اجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ويترقب الجميع الآن معرفة موعد الإجازة الرسمية للمدارس التي سيقام بها الاستفتاء استعدادا لتجهيزها لاستقبال المدلين بأصواتهم، وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات إتاحة الفرصة للجميع بالاستعلام عن مواقع اللجان الانتخابية والأرقام الخاصة في الكشوفات عبر الموقع الرسمي للجنة.

اقترب موعد الدستور، ويستعد الجميع الآن لإدلاء أصواتهم للتعديلات الدستورية الجديدة 2019، حيث بدأت اللجنة العليا للانتخابات بالاستعداد بتجهيز الأماكن الخاصة بالانتخابات لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم، بعد أن وافق المجلس على التعديلات الدستورية الجديدة، ويترقب الجميع الآن معرفة موعد إجازة الدستور والتي من المنتظر أن تبدأ من يوم 20/4/2019 وحتى يوم 4/4/2019.

موعد الاستفتاء على تعديل الدستور 2019

أعلن المتحدث الرسمي باسم البرلمان صلاح حسب الله، أن موعد الاستفتاء الشعبي على التعديلات الدستورية، سيكون في نهاية الأسبوع الأخير من شهر إبريل 2019، وهذا الأمر يرجع إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث توقع أن تكون المساهمة في الاستفتاء على الدستور تاريخية تلك المرة.

موعد اجازة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

سيبدأ الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر يوم الاثنين الموافق 22/4/2019، وسوف تكون تلك الأيام عطلة رسمية للمدارس والمعاهد فقط التي تعقد بها لجان الاستفتاء على الدستور، وباقي المدارس ستعمل بشكل طبيعي.

  • موقع الهيئة الوطنية للانتخابات 2019: اعرف لجنتك الانتخابية الآن للاستفتاء على التعديل الدستوري
  • استفتاء الدستور 2019 .. معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي عبر الهيئة الوطنية للانتخابات
  • الآن استفتاء الدستور في مصر 2019 .. موقع الهيئة الوطنية للانتخابات يتيح التعرف على اللجنة الانتخابية
  • استفتاء الدستور 2019 .. اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات
  • اجازات شهر أبريل 2019 عطلة رسمية اسبوع لهذه الفئات .. اعرف موعد اجازة شم النسيم وتوقيت الاستفتاء على التعديل الدستوري
  • التعليقات

    اترك تعليقاً