مكان لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

مكان لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
التعديلات الدستورية 2019

وكما هو كان متوقع تزاد بشكل كبير المواطنين في مصر للاستعلام عن مقر اللجان الانتخابية، لبدأ كل مواطن المشاركة بصوته في الاستفتاء  على الدستور 2019، فيتم تحديد والاستعلام عن اللجان بالرقم القومي عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات حيث أنها النافذة الموحدة لتحديد اسمك ومقرك في لجان الانتخابات المتواجدة بجمع أنحاء الجمهورية، وتختص التعديلات الدستورية على الكثير من الإصلاحات المتعددة  التي تهدف لمصلحة المواطنين.

مكان لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
التعديلات الدستورية 2019
الاتفتادء على الدستور
التعديل الدستوري

الاستعلام عن مقر اللجان الانتخابية 2019

وفي ظل جهود اللجنة الوطنية للانتخابات التي دشنت خدمة الاستعلام عن مقر لجنتك الانتخابية بالرقم القومي لسهولة تحديد  معرفة اللجنة الانتخابية الأقرب لمقرك عزيزي المواطن وذلك كما ذكرنا من خلال الدخول لموقع اللجنة الانتخابية وإضافة رقمك القومي بالأيقونة الظاهرة أمامك  والانتظار ثوانا فقط سيتم إعلامك بمقرك للتوجه إليه، وقامت أيضا بتوفير إرسال رسالة نصية على رقم 5151.

التعديلات الدستورية 2019

علماً أنه تم يوم الثلاثاء الماضي الموافقة على بدأ التعديلات الدستورية من مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال  والتي تضمنت مشاركة 554 نائباً وحصلت الموافقة من 531 نائب، بينما كانت حصيلة الرفض من 22 نائب على التعديلات الدستورية.

متابعة مستمرة معكم زوارنا الكرام اليوم الثاني من التصويت على الاستفتاء الدستوري 2019 فيفتح بدأ عمليات التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتي التاسعة مساءً ليقوم الناخبين بالإدلاء بأصواتهم في كافة جميع المراكز الانتخابية.

ما زالت أصوات الاحتفالات بالاستفتاء الدستوري تملئ محافظات وشوارع الجمهورية مع منتصف اليوم الثاني من التصويت، قد اكد المتحدث للهيئة الوطنية للانتخابات أنه لم تقرر الهيئة مد التصويت على الاستفتاء الدستوري إلى اليوم الرابع.

متابعة مستمرة معكم اليوم الثالث على التوالي لاستكمال عمليات التصويت بالداخل لكافة المحافظات مع حلول الساعة التاسعة صباحا وي فترة فتح باب استقبال الناخبين انزل ..شارك..دستورك، وكما ذكرنا الاستعلام عن مقرك الانتخابي الاسم والرقم القومي.

ساعة ونصف من الآن ويتم انتهاء التصويت وهناك تزايد كبير باللجان الانتخابية قبيل غلق الاستفتاء.