اعرف مقرك الانتخابي على التعديلات لمواد الدستور 2019 بالرقم القومي

اعرف مقرك الانتخابي على التعديلات لمواد الدستور 2019  بالرقم القومي
التعديلات الدستورية

التعديلات الدستورية 2019 التي قامت منذ ساعات اليوم بفتح باب الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي تمت الموافقة عليها يوم الثلاثاء الماضي من قبل مجلس النواب، فمنذ الساعات الأولي من صباح اليوم السبت تحاشدن المواطنين بجميع المحافظات لبدأ الناخبين بتسجيل أصواتهم على الاستفتاء الدستوري سواء بـ نعم أو لا ، على مدار الثلاثة أيام على التوالي من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وقد قام  وزير الداخلية بالتأكيد أن قامت أجهزة الوزارة بالتنسيق مع القوات المسلحة على العمل لتوفير الآمن أثناء فترة الاستفتاء وذلك سعياً على حرص كل مواطن ناخب على ممارسة حقه الدستوري والإدلاء بأصواتهم بحرية تامة.

اعرف مقرك الانتخابي على التعديلات لمواد الدستور 2019  بالرقم القومي
التعديلات الدستورية

الاستعلام عن الاستفتاء الدستوري 2019

ذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أن سجل إجمالي عدد اللجان العامة الخاصة للتصويت على الاستفتاء  الدستوري لـ 368 لجنة، والتي شملت 0878 مركزًا انتخابيا، وجاء عدد اللجان الفرعية الإجمالي 13919 .
وكما وفرت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية إرسال رسالة نصية للاستعلام عن مقرك الانتخابي بجانب الدخول لـ موقع الهيئة الوطنية للانتخابات والاستعلام بالرقم القومي.
فعاليات على جميع المحافظات تشهدها مصر اليوم أول يوم بالتصويت على الاستفتاء الدستوري، ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات كافة المواطنين بمختلف المحافظات بالنزول والمشاركة بتعديلات الدستور الجارية صوتك أمانة.
نتابع معاً زوار موقعنا “النيل الإخباري” الذي يحرص على متابعة أهم الأخبار بالوطن العربي اليوم هو اليوم الثاني في استفتاء الدستور 2019 وقد دعت اللجنة الوطنية المواطنين جميعا بالمشاركة.
هالة من الشغف تسيطر على أجواء اليوم الثاني من الاستفتاء على الدستور المصري بجميع شوارع محافظات جمهورية مصر، علاً أنه الغد الإثنين هو الموعد الأخير لاستقبال التصويت على الاستفتاء الدستوري 2019.
معرفة مكان اللجنة الانتخابية 2019
بالرقم القومي الاستعلام عـن اللجنة الانتخابية
ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل أكد ونفي “الشريف” المتحدث للهيئة الوطنية للانتخابات بعدم قرار الهيئة حتي الآن بمد  التصويت  للناخبين على الاستفتاء الدستوري لليوم الرابع.
نتابع الآن اقتراب فتح فترة استقبال الناخبين على جميع المقرات واللجان مع تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتي التاسعة مساءً كما هو محدد
ما زالت تتزايد شكل ملحوظ الناخبين مع فترة الظهيرة على أبواب المقرات الانتخابية للمشاركة باليوم الأخير على الاستفتاء الدستوري،ساعات قليلة على انتهاء اليوم الأخير في الاستفتاء الدستوري.
الهيئة الوطنية للانتخابات 2019
مقر اللجنة الانتخابية بالرقم القومى