موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم السبت 20-4-2019 في الدوري الايطالي

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم السبت 20-4-2019 في الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس وفيورنتينا، يعتبر الدوري الإيطالي واحد من أكثر دوريات كرة القدم مشاهدة حول العالم، وذلك نظراً لما تقدمه فرق كرة القد الإيطالية المختلفة من متعة وأثارة أثناء المباراة، واليوم السبت الموافق 20/4/2019 نحن على موعد مع مباراة جديدة وقوية من مباريات الدوري الإيطالي الممتاز بين الفريق المتصدر لجدول الدوري الإيطالي الممتاز فريق نادي اليوفي، وفريق نادي فيورنتينا الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم السبت 20-4-2019 في الدوري الايطالي

وكما قد ذكرنا بأن فريق نادي اليوفنتوس قد احتل المركز الأول من ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقاط بلغ 84 نقطة، أم فريق نادي فيورنتينا فبرغم احتلاله المركز العاشر من الدوري، فقد حقق موسم كروي جيد مقارنة بمستواه في السابق.

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا 

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي اليوفي ضد فريق نادي فيورنتينا اليوم الجمعة الموافق عشرون من أبريل من عام 2019، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري إيطاليا.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا

وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب استاد استاد آليانز “تورينو”، كما تقرر أن تقوم قناة بي أن سبورت hd 4 الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق نادي اليوفنتوس، وفريق نادي فيورنتينا على الهواء مباشرة لجميع مشاهدي ومتابعي الدوري الإيطالي من مختلف أنحاء العالم.