التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2019 بعد ان تم اعتمادها رسميا وقد وصلت نسبة النجاح في المنطقة الشرقية فقط بنسبة (59.1%) للعام الدراسي الحالي 2018 – 2019م، ويمكنك معرفة النتيجة عن طريق الضغط على موقع وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة، نرجو من جميع الطلبة والطالبات وضع رقم الجلوس علي الموقع لمعرفة النتيجة.

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي وحفل اعتماد نتيجة إتمام شهادة التعليم الثانوي بمدينة بنغازي، ومن المقرر خلال لحظات أن يتم رفع النتائج على الرابط الرسمي لـ بوابة نتائج الشهادات العامة وقد أعلنت صباح اليوم أنه يتم التحضير لعقد مؤتمر صحفي في بنغازى خلال ساعات، وربما دقائق، من الآن لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية 2019 تابعونا.

نرجو من جميع الطلبة والطالبات الدخول علي الموقع مرة اخري ومعرفة النتيجة النهائية بشكل رسمي بعد ان تعل الموقع لفترة وتم إصلاح العطل، نرجو من جميع الطلبة التوجه غدا إلى المدرسة التابع لها للتعرف علي النتيجة الصحيحة وبدا العمل علي اختيار الكلية الخاصة به وفقا للمجموع.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا

ولكن انزعج الطلاب بسبب أنه النتيجة التي ظهرت في المنطقة الشرقية فقط، وجميع الطلاب في المرحلة الإعدادية انزعجوا وعلق الكثير بـــــــــــــ “أريد نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019″، ويرغبوا في معرفة الدرجات.

روابط نتائج الشهادات العامة للعام الدراسي 2019/2018 م

يستطيع جميع الطلاب في لبيا معرفة نتيجة الشهادة الثانوية في لبيا 2019 (نتائج التاسع ٢٠١٩ لبيا) بمجرد ظهورها على الفور، ونتيجة الشهادة الإعدادية لبيا 2019 بالذهاب إلى الروابط التالية وأخذها كوبي ونسخها في المتصفح.

رابط 1 للنتيجة : http://161.47.21.187/finalresults/

رابط 2 للنتيجة : http://www.imtihanat.com/Year09.htm

رابط 3 للنتيجة : http://natija.moel.ly/Results9.aspx

سوف ننشر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 في المنطقة الغربية على موقع منظومة وزارة التعليم الليبية في الغرب عبر موقع منظومة وزارة التعليم الليبية طرابلس التابع لـ حكومة الوفاق الحكومة المؤقتة : سيتم اضافتها عند الاعلان عنها

وأيضاُ نقدم لكم لينك نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 في المنطقة الشرقية نتائج الشهادة الإعدادية في الشرق عبر منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية بنغازي : مـــن هــنا

علي الطلبة والطالبات المتقدمين للامتحانات هذا العام تجهيز رقم الجلوس الخاص بهم ووضعه في الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية للحصول علي النتيجة الرسمية بشكل صحيح والاطمئنان علي نتيجتهم بعد انتظار فترة طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *