“الآن” نظام نور بدون رقم سري برقم الهوية فقط لاستخراج إشعار درجات الفصل الثاني بدون تسجيل

“الآن” نظام نور بدون رقم سري برقم الهوية فقط لاستخراج إشعار درجات الفصل الثاني بدون تسجيل
نظام نور بالهوية فقط

نترقب فتح رابط نظام نور بدون رقم سري لتسجيل دخول موقع نور بالهوية فقط لاستخراج إشعار درجات الفصل الدراسي الثاني، ضمن مرحلة استعلام نتائج الطلاب 1440 بدون تسجيل، حيث توفر وزارة التعليم شهادات الطلاب 1440 للصل الدراسي الثاني من خلال منظومتها للتعليم الإلكتروني الرقمي، للحصول على الدرجات والشهادات بخطوات بسيطة لا تستوجب الدخول على برنامج نور التعليمي، ولكن بالدخول برقم الهوية الوطنية وكلمة التحقق فقط، أو بالسجل المدني لولي الأمر فقط واستخراج الشهادات كشف الدرجات النهائي.

“الآن” نظام نور بدون رقم سري برقم الهوية فقط لاستخراج إشعار درجات الفصل الثاني بدون تسجيل
نظام نور بالهوية فقط

اليوم 30-4-2019 أتاحت وزارة التعليم موقعها الجديد لاستعلام النتائج بدون رقم سري، نظام نور بالهوية فقط بدون التسجيل ببيانات المستخدم وكلمة المرور، ما عليك سود أدخال رقم الهوية ورمز التحقق حق الطالب، قم الدخول لاستخراج النتائج وطباعة شهادات الطلاب.

تحديث: حتى الآن لم يصدر البيان الرسمي من وزارة التعليم الذي يوضح موعد تفعيل رابط نظام نور بدون تسجيل وبدون كلمة سر والدخول برقم السجل المدني فقط أو رقم رخصة الإقامة فقط، على النظام الفصل أو نظام المقررات للثانوية العامة ونتائج طلاب المتوسط والابتدائية، ويمن الاستعلام عن النتائج من موقع نور المركزي من إشعار بنتيجة الطالب لحين تفعيل رابط شهادات نظام نور.

رابط نظام نور بدون رقم سري “قريبا”

حالة من الترقب تسود العديد من الآسر السعودية، من لهم أبناء بمراحل التعليم الابتدائي أو المتوسطة، أو الثانوية العامة، في انتظار معرفة نتائج الطلاب 1440، وفق التقومي الدراسي الذي أعدته وزارة التعليم، وعقب الانتهاء من الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1439-1440، وستعلن وزارة التعليم عن موقع نظام نور بون رقم سري وبدون تسجيل بالهوية فقط لاستخراج إشعار درجات الفصل .

نظام نور إشعار بنتيجة الطالب

الاستعلام عن النتائج النهائية من خلال موقع نظام نور، والاستعلام إشعار بنتيجة طالب من بوابة التقارير، هو ما يتاح خلال الساعات الحالية، لطلاب المرحلة الابتدائية وقريباً طلاب المرحلة المتوسطة، عبر الخطوات المبينة.

صورة أرشيفية من نتائج الطلاب للعام الماضي
صورة أرشيفية من نتائج الطلاب للعام الماضي
  • دخول نظام نور بالسجل المدني أو رقم الهوية وكلمة التحقق من حساب ولي الأمر أو الطالب.
  • بوابة شؤون الطلاب
  • التقارير
  • تقارير الطلاب
  • شهادات الطلاب
  • إشعار بنتيجة طالب ثم تصدير النتائج.

نظام نور لنتائج الطلاب 1440 بدون رقم سري

رابط إشعار بدرجات الفصل أو نظام نور للشهادات سيكون هو الموقع الرسمي لاستعلام الدرجات قريباً، وفرو الإعلان عن الرابط الجديد سنرفقه لكم.

رابط نظام نور بدون رقم سري

وزارة التعليم 1

استعلم الآن واستلم نتائج طلاب الثانوية وطلاب المتوسط وأيضا ًطلاب الابتدائية برقم الهوية الوطنية او رقم الإقامة وتعرف على الدرجات النهائية.