|0-5| ملخص نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم 26-4-2019 نصف النهائي كاس الملك

|0-5| ملخص نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم 26-4-2019 نصف النهائي كاس الملك
موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم كاس الملك

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في كاس الملك نصف النهائي المقرر لعبة علي ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، تمكن نادي الهلال السعودي في ربع النهائي من الفوز علي الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما أهله للتمكن من الصعود لنصف النهائي من كأس الملك، وذلك كان بأقدام الشلهوب، والجحفلي، وأندري، كما يدخل نادي التعاون نصف نهائي كاس الملك بعد مباراة نارية في ربع النهائي مع الوحدة، والتي تمكن خلالها من الفوز بثلاثة أهداف دون رد من لاعبي الوحدة، وستكون مباراة التعاون والهلال اليوم نارية لما يمتلكه كلا الناديين من مقومات رياضية، ولاعبين عالين الأداء، ويطمح نادي الزعيم السعودي الفوز بمباراة اليوم، بعد أن خسر فرصة الحصول علي كاس زايد للأندية الأبطال في مباراة النهائي، دعونا الآن نتعرف علي موعد مباراة الهلال ضد التعاون.

|0-5| ملخص نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم 26-4-2019 نصف النهائي كاس الملك
موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم كاس الملك

تبدأ المدرجات تمتلئ بالمتفرجين، من بعد الساعة الواحدة ظهراً، حيث تستمر الجماهير في الوفود للملعب، حتي قبل المباراة بنصف ساعه، وبعدها ينزل لاعبي الفريقين للملعب لبداية عمليات الاستعداد لبدئ المباراة، وسنتابع معكم بعد بداية الشوط الأول من مباراة التعاون والهلال ملخص فوري عن مجريات المباراة، وتحليل حصري من خلال موقعنا النيل الإخباري، فتابعونا خلال تغطية شاملة للمباراة.

نتيجة مباراة الهلال اليوم ضد التعاون تجدوا تحليلها بنهاية التقرير، كما ستتعرفوا علي نتيجة وملخص مباراة التعاون اليوم ضد الهلال ومعرفة مسجلين أهداف التعاون الآن.

تشكيلة الهلال أمام التعاون المتوقعة:

تكون تشكيلة الزعيم اليوم المتوقعة كالتالي:

  • المرمي: المعيوف.
  • الدفاع: آل بليهي، البريك، الشهراني، ديجينك.
  • الوسط: الخبيري، إدوارد، جوفينكو، العابد.
  • الهجوم: جوميز.
تشكيلة الهلال والتعاون
تشكيلة الهلال والتعاون

موعد مباراة الهلال والتعاون كاس الملك:

تم تحديد موعد مباراة نصف النهائي من كاس الملك بين التعاون والهلال علي أن تكون يوم الجمعة الموافق 26 من أبريل 2019، كما يكون وقت إذاعة مباراة الهلال ضد التعاون في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش، بينما تنطلق المباراة بتوقيت السعودية في تمام الساعة السابعة مساءً، كما تذاع مباراة التعاون اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.

بالإضافة إلي أنه تم تحديد معلق مباراة التعاون والهلال اليوم ليكون عبد الله الحربي، ومعه عبد الله الغامدي، بينما يكون التعليق علي مباراة الزعيم والتعاون اليوم من نصيب حماد العنزي، تابعونا حيث سننقل لكم ملخص فوري ولحظي لمباراة التعاون ضد الهلال اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون مع الهلال:

نقدم إليكم الآن مجموعة قنوات تنقل مباراة الهلال ضد التعاون في نصف النهائي كاس الملك، تكون قناة ناقلة لمباراة الهلال والتعاون تابعة لمجموعة دوري بلس، من بين القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون كاس الملك، بينما يكون من مجموعة قنوات تذيع مباراة الزعيم والتعاون اليوم قناتين تابعتين لمجموعة قنوات ksa الرياضية السعودية، وتلك القنوات كالتالي:

  • KSA Sports 1 HD.
  • KSA Sports 2 HD.
  • Dawri Plus 1 HD.

نتيجة ملخص مباراة التعاون ضد الهلال:

الهلال 0-5 التعاون

ملخص الشوط الأول:

نتيجة مباراة الهلال والتعاون الآن، ينزل لاعبي الفريقين للملعب، في أجواء حماسيه من جمهور الزعيم، وجمهور التعاون، لأهمية تلك المباراة لدي الفريقين، ويطلق الحكم صفارته معلناً بداية الشوط الأول.

ضمن ملخص مباراة التعاون والهلال الآن، يحصل إبراهيم الزبيدي علي أول إنذار في المباراة، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعد أن حاول الحصول علي الكرة، بسبب سيطرة لاعبي الهلال التامة علي المباراة.

علي الرغم من سيطرة الهلال التامة، يمرر ربيعة صفيني الكرة، وتصل لساندرو لاعب التعاون، ليتمكن من تسجيل أول أهداف التعاون والهلال اليوم، هدف ولا أروع خلال الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول.

عبد الفتاح محمد أدم، لاعب التعاون، يحرز ثاني أهداف التعاون اليوم في شباك الزعيم بعد الهدف الأول بدقيقتين، في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من تمريره إبراهيم الزبيدي.

مع اقتراب نهاية الشوط الأول، علي الرغم من سيطرة الزعيم ولاعبيه علي كرة المباراة، إلي أن أهداف مباراة التعاون ضد الهلال اليوم لصالح التعاون، ويقترب الوقت الأصلي لأول شوط من المباراة علي النهاية.

ينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون، قدمنا إليكم ملخص الشوط الأول الهلال والتعاون، تابعونا ننقل لكم ملخص التعاون ضد الهلال في الشوط الثاني.

ملخص التعاون والهلال الشوط الثاني:

يبدأ الشوط الثاني منذ قليل، مع عزيمة لاعبي الزعيم لتسجيل أهداف خلال مباراة اليوم، حتي يتعادلوا ويعودوا للمنافسة مرة أخري قبل أن يتقدم الوقت.

سيديريك أميسي، يحرز ثالث أهداف التعاون والهلال اليوم، لتكون النتيجة قاسية علي الزعيم ولم يمر الكثير من الشوط الثاني، ومن الممكن خسارته لمباراة اليوم.

في الدقيقة 63، يخرج محمد الشلهوب، ويدخل نواف العابد، ليكمل اللعب خلال الوقت المتبقي مع الهلال.

لياندو تاوبما يحرز رابع أهداف التعاون اليوم في شباك الزعيم، في الدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني، ليتقدم بقوة علي الزعيم.

تشتعل المباراة، ويحرز إبراهيم الزبيدي خامس أهداف التعاون في شباك الزعيم، في الدقيقة 86 من الشوط الثاني، بذلك قدمنا إليكم ملخص الشوط الثاني مباراة الهلال والتعاون اليوم.

بذلك يصعد نادي التعاون اليوم لنهائي كاس الملك، منتظراً الفريق الفائز في مباراة الغد بين النصر والاتحاد.