التخطي إلى المحتوى

تم اليوم السبت الموافق 13 يوليو 2019 اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6%، وقد أكد السيد الوزير طارق شوقي بعد اعتماده للنتيجة أنه سيتم توفيرها رسمياً بعد انعقاد المؤتمر الصحفي في تمام العاشرة صباحاً والذي سيتم من خلاله إعلان أسماء الأوائل ونسب النجاح في كل مادة علي حدي، كما نحيطكم علماً الآتي، سيوفر موقع الوزارة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس بعد أن حصل علي أحقية نشر النتيجة.

بعد اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالأمس، وحصول معظم الطلاب علي نتائجهم، ظهرت اليوم رسمياً علي موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة، وذلك بعد أن تم انتهاء المؤتمر الصحفي وإعلان أسماء أوائل الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية.

ظهور نتيجة شهادة الثانوية

عاجل، تم رفع نتيجة شهادة الثانوية برقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع منذ قليل، ويمكن لكافة الطلاب الحصول عليها بكل سهولة من خلال موقع الوزارة كما أعلن الموقع، وذلك بعد أن تم اعتمادها رسمياً من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

نحيطكم علماً أن هناك عدد كبير من الطلاب لم يتمكنوا من الحصول علي النتيجة بأرقامهم، وذلك يأتي بسبب عدم رفع كافة المحافظات، وعليهم الانتظار قليلاً حتي رفع كافة المحافظات حتي يتم الرفع نهائياً خلال دقائق.

عدد أوائل نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي

تقدم لامتحانات الصف الثالث الثانوي العام أكثر من 700 ألف طالب وطالبة علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية، وقد أكد الطلاب بأنفسهم أن امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام المرحلة الثانوية كانت في متناول الجميع، حيث أتت في مستوي الطالب المتوسط، وبالفعل قد حصل 40 طالب وطالبة علي الدرجات النهائية وأتوا في مقدمة جميع الطلاب ليكونوا أوائل الجمهورية كما أعلن السيد الوزير بعد اعتماد النتيجة، وينقسمون إلي أربعة عشر طالب وطالبة في علمي علوم، وعشر طلاب عليم رياضة، وعشر طلاب شعبة أدبي، وطالبين بمدارس ستيم للمتفوقين، وطالب من ذوي القدرات الخاصة، وثلاثة طلاب “دمج”.

موقع نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ برقم الجلوس

تتوفر نتيجة الثانوية بالاسم ورقم الجلوس بكل دقة ومصداقية عبر بوابة الثانوية العامة كما عود جميع الطلاب علي مدار السنوات السابقة، وقد أعلن أنها بعد قليل سيتم توفيرها لجميع الطلاب ويمكنهم الاستعلام عنها، فيجب الدخول علي رابط موقع الوزارة للحصول علي نتائج الثانوي العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *