التخطي إلى المحتوى

هناك تحديث جديد تمامًا بالفعل في طريقه وهو الموسم التاسع من لعبة ببجي موبايل لأن النسخة التجريبية البيتا من PUBG Mobile قد تم تحديثها إلى نسخة 0.14.0، فمنذ فترة بداء الموسم الثامن من لعبة ببجي PUBG Mobile، وفي هذا الموسم حصلنا على سمة جديدة بعنوان “قوة المحيط”، وبعدها لقد حصلنا على تحديث 0.13.5 في النسخة بيتا، والذي يجلب بعض التغييرات في واجهة المستخدم وكذلك العديد من الجلود والأزياء وما إلى ذلك، واليوم سنلقي نظرة فاحصة على ما يمكن أن نتوقعه من تحديث PUBG Mobile التالي في النسخة المستقرة.

الإضافات الجديدة في الموسم التاسع من ببجي موبايل

  • التحديث الأول والإضافة الأولى من تحديث 0.14 هو النسر، وهذه الإضافة مؤكدة 100% في الموسم التاسع في لعبة ببجي، ومن الممكن يضيفون على هذه الميزة اشعار او تعديلات جديدة.
  • ثاني تحديث وهو اضافة مود زومبي جديد وهذه الإضافة تستطيع من خلالها ان تتحول الى الزومبي وبالتأكيد جميع اللاعبون في مود الزومبي سيكونون لاعبون حقيقيون متحولون الى زومبي في اللعبة معك.
  • اضافة شخصية جديدة مجاناً وتستطيع أن تطورها وتأخذ عليها حركات كما تشاء وهذه الحركات غير مؤكد اضافتها على الشخصية في الموسم التاسع من لعبة ببجي موبايل ولكن من المؤكد ان هذه الشخصية موجودة في الموسم التاسع للعبة ببجي موبايل.

الخريطة الأصغر وعدد اللاعبين الأقل تجعل اللعبة سريعة ولا تقضي وقتًا طويلاً في التنقل بين المواقع أو في انتظار الأعداء، ففي حين أن اللعب الفعلي يبدو مشابهاً في كلا الإصدارين، فقد قدم مطورو اللعبة بعض المميزات الجديدة المفيدة في PUBG Mobile Lite لتسهيل اللعب وسنتحدث عن ذلك بالأسفل

 الموسم التاسع من لعبة ببجي موبايل
الموسم التاسع من لعبة ببجي موبايل

الموسم التاسع من لعبة ببجي موبايل (PUBG Mobile 0.14.0 Beta Update)

في البداية، تستمر تغييرات واجهة المستخدم عن طريق قوائم اللعبة وإعداداتها وهناك أيضاً إضافة طائرات الهليكوبتر أو طائرات في بهو الفندق، فبمجرد انتهاء المؤقت في الردهة، يبدو أن الطيارة تقلع، لا نعرف بالضبط ما يعنيه ذلك، لكننا نأمل حقًا أن يكون أكثر فائدة من مجرد علاج بصري إضافي.

وسوف يضاف للتحديث الجديد في الموسم التاسع وضع زومبي جديد حيث يحتاج اللاعبون أو المدافعون إلى القتال ضد زومبي، ويتحول المدافعون إلى زومبي بعد وقت ويحتاجون إلى مهاجمة.

لعبة PUBG Mobile Lite

أطلقت ألعاب Tencent رسميًا لعبة PUBG Mobile Lite، إنها نسخة مصغرة من ببجي موبايل الأصلية التي تتمتع بشعبية كبيرة وتتطلب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) على الأقل 2 جيجابايت للتخزين لتشغيل اللعبة.

معلومات اضافية عن PUBG Mobile Lite

تتضمن طريقة اللعب على كل من PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite العديد من الاختلافات، بما في ذلك خريطة أصغر وعدد أقل من اللاعبين، ففي الوضع الكلاسيكي Classic battle royale على PUBG Mobile، فإنك تتنافس مع 100 لاعب في جزيرة ضخمة بها الكثير من المواقع، اما تتضمن PUBG Mobile Lite نسخة أصغر من خريطة Erangel مع 60 لاعبًا فقط.

وسوف يحصل اللاعبون على مساعدة محسّنة، والميزات الأخرى الخاصة بـ ببجي موبايل لايت هي القدرة على شفاء نفسك أثناء التنقل وتحسين جودة الخريطة.