التخطي إلى المحتوى

ننشر أسماء الأوائل في الصف السادس بالعراق 2019 بعد أن قامت وزارة التربية العراقية بنشر كشوف أسماء الناجحين في نتائج السادس  العراق 2019، وقد عبر الكثير من أولياء الأمور عن غضبهم بسبب نسبة انخفاض نسبة درجات الصف السادس الابتدائي 2019 وطلب البعض منهم في التعليقات على صفحة وزارة التربية العراقية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تحديث اليوم الجمعة 2 اغسطس 2019

تحديث اليوم الجمعة 2 اغسطس 2019

اعن وزير التربية والتعليم العراقي قصى سهيل انه لم يمتلك أي صفحة على الفيس بوك، ونعلم سيادتكم اننا ننتظر تعليقات بخصوص النتيجة وهل يسهل معرفتها أم تجدوا صعوبة حتى الآن في تحميل الملفات وجلب درجات المواد.

ظهرت منذ قليل نتيجة السادس العراق علي كافة المواقع الرسمية وموقع ناجح والسومرية نيوز وعلي الطالب سرعة وضع رقم الجلوس لمعرفة النتيجة، الآن يمكنكم تحميل النتيجة على جوجل درايف.

تحديث اليوم 31 يوليو 2019

بيان رسمي من موقع سومرية نيوز يعلن فيه ظهور نتيجة السادس العراق 2019 من خلال مواقع الاخبار والتعليم العراقية خاصة  موقع وزاره التربية العراقية وموقع ناجح وموقع نجاح والازدهار وشبكه أخبار الناصرية والقناه التربوية والتلجرام، تم رفع الآن ويمكنكم تحميل النتيجة.

نعلم سيادتكم أن نسبة نجاح الطلاب هي قريبة جدا من نسب الأعوام الماضية لـ نتائج الشهادة الإعدادية العراق 2019 والآن يمكنكم تحميل كشوف وأسماء أوائل الصف السادس 2019 العراق من على موقع مجتهد، ننتظر تعليقاتكم ومشاكلكم في كيفية الاستعلام عن النتيجة خاصة لأنها تنشر على هيئة ملفات للتحميل.

يلاحظ غالبية الأوائل من مدارس المتميزات والمتميزين وكلية بغداد (بنات – بنين)….وهذا يضع ألف علامة استفهام على وزارة التربية .

وزير التربية المحترم الدكتور قصي السهيل بإعطاء أبنائه الطلبة ١٠ درجات مع دخول شامل للدور الثاني نضرا لنسبه الرسوب العالية والغير متوقعه ونرجو منكم أن تأخذ بعين العطف والرحمة للطلبه وأرجو منكم أن تعطو ال10 درجات مع دخول شامل للدور الثاني وشكرا

تحديث الآن نتائج السادس الإعدادي العراقي المهني 2019 Baghdad Results استعلم عن نتيجة سادس إعدادي بالعراق الدور الأول باسم ورقم التلميذ

تحديث 31 يوليو 2019 

من المتوقع ظهور النتيجة بعد قليل على موقع مجتهد ونقوم بمتابعة لحظة بلحظة أخبار نتائج السادس العراق 2019 ونوافيكم بكل جديد من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.

نحيط سيادتكم أنه من الممكن أن يحدث عطل فني في سيرفر موقع ناجح للنتيجة فيرجى الانتظار قليلاُ وهذا بسبب ضغط الطلاب

نعلم سيادتكم أن نسبة نجاح الطلاب هي قريبة جدا من نسب الأعوام الماضية لـ نتائج الشهادة الإعدادية العراق 2019 والآن يمكنكم تحميل كشوف وأسماء أوائل الصف السادس 2019 العراق من على موقع مجتهد، وتم رفع نتائج الكرخ الأولى السادس الأدبي 2019 على موقع ناجح الآن، والآن توجد مشكلة في الموقع بسبب تحميل الملفات.

نتيجة السادس العراق 2019

تم تحديد موعد نتائج السادس العراق 2019 قبل حلول عيد الأضحى المبارك في المدة ما بين الأول إلى الخامس من الشهر القادم وبالتوفيق للجميع.

وقد شارك 825.824 طالب وطالبة في امتحانات  السادس الابتدائي العراق 2019 على مستوى وزارة التربية العراقية في الدور الأول من العام الدراسي لهذا العام، ونتمنى التوفيق للجميع، وإليكم كشوف الناجحين في السادس العراق 2019.

وجدير بالذكر أن جميع الطلبة والطالبات قد طلبوا 10 درجات رأفه لكي ترتفع نسبة النجاح ولكن حتي الان لم يتم الرد علي طلبهم من قبل وزارة التربية والتعليم العراق

موقع نتائج الصف السادس 2019 العراق

وقد صرحت الوزارة على موقع ناجح لعرض نتائج السادس العلمي والأدبي والشهادة الإعدادية العراقية، بـأنه سيتم رفع نتائج السادس الابتدائي الدور الأول ٢٠١٩ فور صدورها من وزارة التربية العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *