التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2019 بتونس 2019.. حالة كبيرة من الترقب والانتظار بين طلاب وطالبات شهادة البكالوريا 2018-2019، لاعلان النتائئج بشكل رسمي عبر وزارة التربية الوطنية، وذلك بعد الانتهاء فعليًا من تصحيح الامتحانات وترصيد الدرجات، Résultats du baccalauréat en Tunisie وفقًا للتقارير الواردة، والتي أشارت إلى أن الوزارة بصدد الاعلان عبر مؤتمر رسمي خلال ساعات عن أسماء الاوائل وعن الحصول على نتائج البكالوريا bac 2019، وتم توفير خدمة لنشر نتائج الامتحان بواسطة الارساليات القصيرة للهاتف الرقمي الجوال لكافة المنتفعين، بجانب الحصول عليها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية الوطنية التونسية.

Résultats du baccalauréat en Tunisie

والآن بإمكانك الحصول على  نتائج البكالوريا 2019 بكل سهولة ويُسر عبر موقعكم النيل الاخباري عبر خدمات الهاتف الجوال لاتصالات تونس – أوريدو – أورونج، وهو ما سهّل على جميع الطلاب والطالبات من الحصول على النتيجة من خلال ارسال رسالة بـ 950 مليمًا، كما يمكن الحصول عليها عبر رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية، وسط توقعات بارتفاع نسب النجاح في نتائج البكالوريا 2019 عن مثيلاتها من العام السابق، ويمكنك الآن الحصصول على النتيجة عبر توجيه إرسالية قصيرة إلى الرقم 85005، وارسال كلمة BAC ثم ترك فراغ ثم رقم التسجيل في امتحان الباكالوريا ثم نجمة ثم رقم بطاقة التعريف الوطنية.

 

 

احصول الآن على نتائج البكالوريا 2019 بتونس

كما يمكنك أيضًا الحصول على نتائج الشهادة البكالوريا التونسية من خلال الدخول عبر موقع التربية الوطنية التونسية.. من هنا، وارفاق رقم المسار أو الرقم الامتحاني الخاص بك ثم عرض النتائج، أو عبر موقع مسار.. من هنا، كما يمكنك ترك تعليق برقمك.