رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي مباريات الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

نتابع معكم عبر موقعنا موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي مباريات الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري، والتي يحل بها نادي ريال مدريد ضيفًا على نادي ليفانتي، يوم الأحد الموافق الرابع من أكتوبر 2020، على أرضية ملعب لاسيراميكا، وسوف تشهد المباراة أداء قوي وحاسم من كلا الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

يُذكر أن فريق ليفانتي يحتل المركز السادس عشر برصيد ثلاث نقاط بالفوز على اشبيليه والهزيمة في مباريتين إلى الآن، حيث كانت آخر مبارياته أمام اشبيليه، وكان قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر، ولكنه حاليًا يسعى إلى تقديم أفضل أداء أمام حامل اللقب ويحصل على الثلاث نقاط للفوز.

أما فريق ريال مديد فيحتل المركز الخامس برصيد سبعة نقاط حصل عليها من التعادل في مباراة والفوز في مباراتين، وبذلك تساوى في الرصيد مع نادي خيتافي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، وكانت آخر مبارياته انتهت بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبذلك يسعى الفريق إلى الحصول على الثلاث نقاط وتحقيق سلسلة الانتصارات.

ريال مدريد ضد ليفانتي

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الجولة الخامسة يوم الأحد الموافق 4/10/2020، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة على قنوات بي إن سبورتس 3.

التشكيل المتوقع لفريق ليفانتي

سوف يغيب عن مباراة ليفانتي القادمة روبين ورشينا وإيفان لوبيز بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

أيتور فيرنانديز

تونيو جارسيا – سيرخيو بوستيجو – روبين فيزو – خورخي ميرامون

إنيس باردي – نيكولا فوكتشيفيتش – جونزالو ميليرو – خوسيه كامبانيا

روجر مارتي – خوسيه موراليس

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

سوف يغيب عن ريال مدريد في مباراته أمام ليفانتي توني كروس وميليتاو وماريانو دياز بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

تيبو كورتوا

فيرلاند ميندي – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال

لوكا مودريتش – كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي

فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – مارتن أوديجارد

زر الذهاب إلى الأعلى