العلوم والتكنولوجيا

مميزات تطبيق واتساب الجديد 2021 وموعد نزوله رسميًا على الهواتف

يترقب الكثير من المواطنين مستخدمي الهواتف المحمولة معرفة مميزات تطبيق واتساب الجديد 2021 وموعد نزوله رسميًا على هواتف الآندرويد والآيفون، حيث أن تطبيق الواتس من التطبيقات الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها نهائيًا، ومع التحديثات الاخيرة له يضم التطبيق مميزات كبرى وأهمها دعم الأجهزة المتعددة والوسائط المنتهية الصلاحية والإجازة وغيرها، والتي مازالت قيد التطوير.

مميزات تطبيق واتساب الجديد 2021

يُعد أهم المميزات التي تم إطلاقها بعد التحديثات الأخيرة إمكانية تسجيل الدخول إلى أربعة أجهزة في وقت واحد دون إنشاء حسابات متعددة، وهذا يعني أنه من الممكن استخدام الواتساب على الآيباد والآيفون في نفس الوقت دون إنشاء حسابات مختلفة، لإمكانية إنهاء الأعمال المختلفة في أي وقت ومن أي مكان.

ميزة الاختفاء الذاتي للوسائط

تُعد تلك الميزة من أهم المميزات التي أعلن عنها تطبيق واتس اب في التحديث الأخير، ويظهر هذا التحديث باسم MEDIA EXPIRED، وهي ظهرت في آخر تحديث الآندرويد، وفي تلك الميزة يتم حذف ملفات الوسائط كالصور ومقاطع الفيديو والملفات المُرسلة إلى المستلم بعد أن يُغادر الدردشة مباشرة.

الخلفيات القابلة للتخصيص

تُعد تلك الميزة من أجدد المميزات التي يتمكن بها المستخدم من تعيين خلفية جديدة وسوف يتم سؤاله إذا كان يريد تعيين الخلفية للدردشة الحالية فقط أم لجميع الدردشات.

ميزة وضع الإجازة

كان تطبيق الواتساب قد أوقف ميزة وضع الإجازة منذ فترة وعمل على تحديثها وتطويرها وفقًا لأحدث جودة، وسوف تسمح للمستخدمين بتجاهل الإشعارات من الدردشات المُؤرشفة، وسوف يُعطي المستخدم خيارين للتعامل مع المحادثات، سواء إخطار بوجود رسائل جديدة أو إخفاء الدردشات تلقائيًا أي حذفها بدون أرشفة.

زر الذهاب إلى الأعلى